النادي المكناسي / إتحاد تاونات :الهزيمة تعني مسمار أخر يدق في نعش الفريق Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9824" align="aligncenter" width="540"] بعض اللاعبين من فريق إتحاد تاونات[/caption] محمد الزروالي:موقع"تاونات نت"/ضمن المرحلة السابعة من [caption id="attachment_9824" align="aligncenter" width="540"] بعض اللاعبين من فريق إتحاد تاونات[/caption] محمد الزروالي:موقع"تاونات نت"/ضمن المرحلة السابعة من Rating: 0

النادي المكناسي / إتحاد تاونات :الهزيمة تعني مسمار أخر يدق في نعش الفريق

بعض اللاعبين من فريق إتحاد تاونات

بعض اللاعبين من فريق إتحاد تاونات

محمد الزروالي:موقع”تاونات نت”/ضمن المرحلة السابعة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال يحل فريق إتحاد تاونات يوم الأحد القادم 6نونبر 2016،ضيفا على فريق النادي المكناسي في المواجهة التي تجرى بالملعب الشرفي بمكناس وتنطلق في حدود الساعة الثانية والنصف ظهرا .

فريق اتحاد تاونات الذي يقبع حاليا في المركز الأخير وحيدا بأربع نقاط سيكون أمام خيار وحيد وأوحد تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق النادي المكناسي الذي سفط هذا الموسم لقسم الهواة بتاريخه العريق .

الكوديم يحتل المركز الثامن بسبع نقاط:

مواجهة النادي المكناسي و اتحاد تاونات قد لاتقبل القسمة على إثنين على إعتبار وضعية الفريقين معا حتى الآن بداية كارثية لفريق إتحاد تاونات الذي فقد أبرز لاعبيه ولم يحصد حتى الآن من ست مباريات إلا أربع نقاط دق معها الفريق ناقوس الخطر والنادي المكناسي الباحث عن العودة لمكانته الطبية القسم الوطني الأول .

مباراة النادي المكناسي بالنسبة لإتحاد تاونات إما أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية ويرتفع لديه منسوب المعنويات وتكون الإنطلاقة أو نتيجة سلبية لا قدر الله وعندها مسمار أخر سيدق في نعش الفريق مع إنطلاق الموسم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى