الفنانة شامة الزاز ومعها الفنان عبد الرحيم الصنهاجي يلهبان الجمهور

الفنانة شامة الزاز ومعها الفنان عبد الرحيم الصنهاجي  يلهبان الجمهور في عدة مدن مغربية  في فصل الصيف

الفنانة شامة الزاز ومعها الفنان عبد الرحيم الصنهاجي يلهبان الجمهور في عدة مدن مغربية في فصل الصيف

ألهبت الفنانة المعروفة إبنة إقليم تاونات شامة الزاز ومعها الفنان التاوناتي الأصيل عبد الرحيم الصنهاجي مدرجات وساحات عدة مدن التي حلوا بها خلال مهرجانات إقيمت خلال فصل الصيف في كل من مدينة آسفي ومدينة تطوان ومدينة المضيق ومدينة تاونات ومدينة تازة .
و فقد استقطبت هذه السهرات بالذات جمهورا قياسيا لم تستوعبه الساحات والمدرجات شمل العائلات و الشباب جاءوا من مختلف مناطق البلاد منهم مغتربين حيث كان حضور هاذين الفنانين الكبيرين ضمن فقرات هذه السهرات له وقع خاص على حماس الجمهور .

الفنان عبد الرحيم الصنهاجي

الفنان عبد الرحيم الصنهاجي

ويلاحظ المتتبعون أن الفنانة شامة الزاز والفنان عبد الرحيم الصنهاجي أصبحا يظهران بقوة خلال هده الفترة ؛في السهرات والمهرجانات المنظمة سواء من طرف جهات حكومية أو جمعيات مدنية أو شركات كبرى كشركة اتصالات المغرب خاصة بعد وفاة المرحوم الفنان الكبير إبن إقليم تاونات عميد الطرب الجبلي الحاج محمد العروسي في فبراير الماضي.
نتمنى للفنانة القديرة شامة والفنان الأصيل الصنهاجي ولجميع فنانات وفناني الطرب والفن والتراث المحلي بإقليم تاونات مسيرة فنية موفقة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى