انتحار غامض لتلميذة حصلت على الباكالوريا بسيدي المخفي بنواحي مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12675" align="aligncenter" width="530"] أنتحار -أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/يرجح أن يكون سبب اقدام تلميذة مؤخرا بدوار تزيا [caption id="attachment_12675" align="aligncenter" width="530"] أنتحار -أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/يرجح أن يكون سبب اقدام تلميذة مؤخرا بدوار تزيا Rating: 0

انتحار غامض لتلميذة حصلت على الباكالوريا بسيدي المخفي بنواحي مدينة تاونات

أنتحار -أرشيف

أنتحار -أرشيف

محمد الزروالي:”تاونات نت”/يرجح أن يكون سبب اقدام تلميذة مؤخرا بدوار تزيارت بجماعة سيدي المخفي بدائرة غفساي بإقليم تاونات،على الإنتحار له ارتباط وثيق بمشاكل غمضة ساهمت في تدهور حالتها النفسية والعصبية.

 ونفت مصادر ان يكون لذلك الحادث صلة برسوبها في امتحانات باكالوريا 2017 بالثانوية التاهيلية الامام الشطيبي بغساي  حيث تابعت دراستها هذا الموسم بنجاح في امتحانات الباكالوريا بميزة مقبول في مسلك علوم الحياة والارض.

ويلف الغموض سبب اقدام الضحية المسماة قيد حياتها صباح ( غ) في ربيعها 19 ، على شنق نفسها، خاصة وانه عرف عنها من لدن نظرائها التلاميذ أنها كانت خجولة وكتومة وانطوائية وانعزالية عن زملائها ومحيطها… وهو ما قد يؤشر الى وجود ظروف اسرية او ذاتية لها صلة بعلاقة عاطفية قد تكون وراء هذا الحادث المؤلم الذي عاشته عائلتها ومعه زملائها التلميذات والتلاميذ وساكنة المنطقة.

هذا وينتظر أن تكشف نتائج الفحص الطبي التي خضعت لها وتعميق البحث من قبل الشرطة القضائية  في كشف حقيقة هذا الانتحار الغامض.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى