مغربية من مدينة تاونات تنافس إبنة المنتج البحريني الترك بتخطيط من والدها ومساعدة دنيا باطمة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12878" align="aligncenter" width="540"] الفنانة الكبيرة باطمة وزوجها الترك[/caption] عن جريدة "كود"-جريدة"تاونات نت"/بعد أن سبق وتبّنّى [caption id="attachment_12878" align="aligncenter" width="540"] الفنانة الكبيرة باطمة وزوجها الترك[/caption] عن جريدة "كود"-جريدة"تاونات نت"/بعد أن سبق وتبّنّى Rating: 0

مغربية من مدينة تاونات تنافس إبنة المنتج البحريني الترك بتخطيط من والدها ومساعدة دنيا باطمة

الفنانة الكبيرة باطمة وزوجها الترك

الفنانة الكبيرة باطمة وزوجها الترك

عن جريدة “كود”-جريدة”تاونات نت”/بعد أن سبق وتبّنّى المنتج محمد الترك فنّياً فتى صغيراً قيل أنّه بديلاً عن ابنته الفنّانة حلا الترك، عدا عن تسجيله لأغنية جديدة لشقيقة زوجته دنيا بطمة ، ايمان بطمة… ها هو اليوم كشف عن تبنّيه لموهبة غنائيّة مغربية جديدة، وتُدعى رشا البكوري (من مدينة تاونات) حيث تبلغ من العمر 14 عاماً.

البداية كانت عندما التقى الترك بالفتاة المغربيّة أثناء حضوره لحفل زوجته قبيل عيد الأضحى في المغرب، حيث غنّت أمامه وأُعجب بصوتها خصوصاً أنّها وسبق وأصدرت أغنية بعنوان “الكونتور كايدور” أو (العداد شغال). وقرّر أن يتعاقد لمدّة سنة حالياً حيث من المقرّر أن ينتج لها أعمالاً جديدة فيما بعد.

الفنانة التاوناتية الصاعدة رشا مع المنتج الترك

الفنانة التاوناتية الصاعدة رشا مع المنتج الترك

واعتبرت بعض الجهات، أنّ المنتج البحريني يستبدا إبنته بمواهب أخرى جديدة بعدما انضمّت بدورها إلى شركة “بلاتينيوم ريكوردز” التي وقّعت عقداً معها لمدّة خمس سنوات. ودائماً ما يذكر البعض أنّ الترك يردّ على إبنته بهذه الطّريقة بعدما تخلّت عن شركته.

وسبق وباركت بطمة بدورها لـ رشا عبر إحدى حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، على فيديو كليبها الجديد الذي طرحته على موقع “يوتيوب” في شهرغشت الماضي: “مبروك حبيبتي الصغيرة… الفيديو كليب الجديد الكونتور كيدور الله يوفقك اكيد اهلك مفتخرين فيكي لانك عايشه سنك غير انك فنانة صاعده بصوتك عندك اخلاق بتعاملك ولبسك وحشمتك ما شاء الله ما شفتها في مواهب في سنك الف مبروك…”

الفنانة الصاعدة التاوناتية رشا البكوري

الفنانة الصاعدة التاوناتية رشا البكوري

ونشير إلى أنّ حلا التي اعترفت بخطئها مؤخراً، قد أعلنت عن انضمامها إلى شركة انتاج أخرى، بعدما انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر. فعلى ما يبدو أنّ والدتها تحرص على إحداث بعض التّغييرات الجديدة في حياتها وأن تظهرها للجمهور بشكل يليق بعمرها، خصوصاً أنّها لم تكن راضية أبداً عمّا كانت تقدّمه طفلتها ودائماً ما كانت تنتقد الصّورة التي تطلّ بها على الشاشات.

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّانة احلام قد أعلنت دعمها لـ حلا من خلال تدوينة كتبتها على إحدى حساباتها الخاصّة قالت فيها: “تستاهيلن المحبة بنتي، الله يوفقج وكلنا نحبج ومعاج”. ممّا دفع السابر إلى الردّ عليها وتوجيه الشّكر لها، حيث تفاجئ الجمهور بمبادرة الشامسي اللّطيفة تجاه النّجمة المعروفة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى