جريدة “صدى تاونات” تكرم عون نظافة احمد العزابي عن عمر يناهز 80 سنة بمناسبة الذكرى 23 لميلادها

أحمد العزابي يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من طرف الإعلامي أحمد إفزارن

أحمد العزابي يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من طرف الإعلامي أحمد إفزارن

  منير فلاح- تاونات:”تاونات نت”/كرمت جريدة “صدى تاونات”  مجموعة من الإعلاميين والصحافيين والفعاليات يوم  السبت 28 أكتوبر 2017 بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بمدينة تاونات بحضور مجموعة من الفعاليات السياسية والثقافية والإعلامية والنقابية والعلمية والرياضية .

أحمد العزابي يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من طرف الإعلامي علي الحارثي

أحمد العزابي يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من طرف الإعلامي علي الحارثي

    لكن الذي ميز هذا الحفل التكريمي هو مبادرة جريدة “صدى تاونات” للمرة الثانية على التوالي في تكريم أحد أعوان النظافة  العاملين بجماعة تاونات الذين كرسوا حياتهم لخدمة المواطنين بمدينة تاونات منذ كان عمره 30سنة.

عون نظافة أحمد العزابي

عون نظافة أحمد العزابي

   وقد تسلم أحمد العزابي عون النظافة هذا  مجموعة من الهدايا الرمزية بالنظر لحبه لعمله وكعربون اعتراف وتقدير لهذا الرجل.
ونوه إدريس الوالي مدير جريدة “صدى تاونات” بالمكرم  أحمد العزابي في هذا الحفل، نظير ما يبذله من جهد في سبيل بقاء مدينة تاونات نظيفة ،شاكرا في الوقت كل رجال النظافة الذين يقومون بمجهودات كبيرة خاصة أنهم لا يلقون المقابل المناسب لدورهم الهام فى المجتمع  وتعبيرا عن تقديرنا وحبنا لعملهم.

 

العزابي بمعية أسرته الصغيرة يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من الإعلامي منير فلاح

العزابي بمعية زوجته وأسرته الصغيرة يتسلم هدية بإسم صدى تاونات من الإعلامي منير فلاح

وأضاف الوالي أن الشعب الياباني يولي أهمية خاصة لعامل النظافة ، حيث يعيش حياة كريمة بسبب تقدير اليابانيين لجهوده. فعامل النظافة في هذا البلد الأأسيوي من العيب مناداته بعامل النظافة لما يعتبر من امتهان لقدره، فالاسم المناسب له عندهم “مهندس الصحة والنظافة”، فهم ينظرون إليه باعتباره شخصا مسؤولا عن صحة المدينة، لذلك فأجرته هي من ضمن الأجور العالية في المجتمع الياباني.

صورة جماعية للفعاليات الحاضرة في الحفل التكريمي والعزابي علة يمين الصورة

صورة جماعية للفعاليات الحاضرة في الحفل التكريمي والعزابي على يمين الصورة (بجلباب أبيض)

   واثناء المناداة عليه للالتحاق بمنصة التكريم وقف الحضور تحت التصفيق احتراما للرجل وتقديرا له على العمل الذي يقوم به وتنويها في نفس الوقت بالجريدة على هذه المبادرة الرائعة التي استحسنها كبار الصحافيين والاعلاميين ممن حضروا هذا الحفل المتميز.

المكرمون من طرف جريدة صدى تاونات

المكرمون من طرف جريدة صدى تاونات وأحمد العزابي على يسار الصورة

   وفي كلمته المرتجلة بالمناسبة اعرب أحمد العزابي الذي كان رفقة زوجته وأبنائه عن امتنانه بهذه الالتفاتة الإنسانية الطيبة من طرف جريدة “صدى تاونات”.

    للإشارة فأحمد العزابي اقدم رجل نظافة بمدينة تاونات والذي تجاوز عمره 80 سنة مازال يشتغل بجماعة تاونات بدون تغطية صحية ولا تقاعد ويعيش ظروف اجتماعية وصحية صعبة.

محمد-القلوبي-عون-نظافة-يتسلم-شهادة-تقديرية-من-إدريس-الوالي

محمد القلوبي عون نظافة (بمعية إدريس الوالي) الذي تم تكريمه من طرف جريدة”صدى تاونات” في السنة الماضية بمناسبة مرور 22سنة عن تأسيس الجريدة

وتجدر الإشارة أنه جرى خلال هذا الحفل تكريم مجموعة من الصحافيين والفعاليات الوطنية والمحلية وهي: محمد أديب السلاوي (صحافي وكاتب) وزهور حارش ( إبنة إقليم تاونات –مديرة وكالة المغرب العربي للأنباء بلبنان سابقا ) والحسين الحياني ( إبن إقليم تاونات- إذاعي رياضي وكاتب ) وأحمد السدجاري (إبن إقليم تاونات- صحافي إذاعي ) وعبد الحكيم نوكيزة (صحافي اشتغل في عدة صحف وطنية يومية وأسبوعية)؛الأستاذ الجامعي عبد القادر البنة ( برلماني لدائرة غفساي القرية سابقا) و د.الحسن الوارث (إبن إقليم تاونات- أستاذ تعليم بالقنيطرة وكاتب وإعلامي سبق له أن عمل ب”صدى تاونات” ) وأحمد الغازي( إبن إقليم تاونات- خبير في المالية العمومية وصاحب 3 روايات) .

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى