والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15386" align="aligncenter" width="530"] والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله[/caption] تاونات:"تاونات نت"/علمت الجمعية المغ [caption id="attachment_15386" align="aligncenter" width="530"] والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله[/caption] تاونات:"تاونات نت"/علمت الجمعية المغ Rating: 0

والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله

والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله

والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي في ذمة الله

تاونات:”تاونات نت”/علمت الجمعية المغربية للصحافة الجهوية ببالغ الأسى والحزن أن والد الصحافي عبد الله الريفي المشواحي مدير الموقع المحلي “فاس24″، قد انتقل مؤخرا إلى عفو الله عن سن يناهز 79 سنة في المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

 وووري جثمان الحاج عمر المشواحي الريفي بمسقط رأسه بمنطقة أجدير بإقليم الحسيمة. وكان الفقيد من نشطاء المقاومة وجيش التحرير بهذه المنطقة التي عرفت بـ”مثلث الموت”. كما كان من أوائل المغاربة الذين هاجروا نحو الديار الهولاندية للعمل هناك.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم الجمعية المغربية للصحافة الجهوية بجميع مكوناتها، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، بأحر عبارات العزاء وأصدق المواساة لأسرة الفقيد وعلى رأسها الزميل عبد الله الريفي المشواحي،سائلين الله تعالى، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه ومغفرته، وأن يلهم الزميل عبد الله الريفي المشواحي،وكافة أفراد أسرته الكريمة وعائلته، جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

   إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى