قناع الطمي المغربي لبشرة مشرقة ونضرة Reviewed by Momizat on . تبحثين سيدتي عن قناع طبيعي يعمل على تجديد بشرتك ويمنحها الحيوية والنضارة، والاشراقة ويخلصك من كل المشاكل التي تضايقك حب الشباب, وأثاره والنمش والتجاعيد المبكرة, تبحثين سيدتي عن قناع طبيعي يعمل على تجديد بشرتك ويمنحها الحيوية والنضارة، والاشراقة ويخلصك من كل المشاكل التي تضايقك حب الشباب, وأثاره والنمش والتجاعيد المبكرة, Rating: 0

قناع الطمي المغربي لبشرة مشرقة ونضرة

Tamy maghribi

تبحثين سيدتي عن قناع طبيعي يعمل على تجديد بشرتك ويمنحها الحيوية والنضارة، والاشراقة ويخلصك من كل المشاكل التي تضايقك حب الشباب, وأثاره والنمش والتجاعيد المبكرة, البقع الداكنة وغيرها من الشوائب التي تفسد مظهر بشرتك

لدا نقدم لك سيدتي قناع الطمي المغربي للبشرة الجافة والذهنية والعادية.

•         الطمي المغربي

للطمي المغربي العديد من الفوائد للبشرة فهو ينظف المسام بعمق ويجدد خلايا الجلد مما يساعد الجلد على التنفس بشكل افضل,كما انه فعا جدا فيما يخص تفتيح وإزالة البقع السوداء وشد البشرة، هذا بالإضافة إلى إزالة الدهون الزائدة مما يقلل من ظهور حب الشباب كما انه يعتبر مقشر جد فعال للتخلص من الجلد الميت.

•         قناع البشرة الجافة

المكونات:

ملعقتين كبيرتين من الطمي مغربي

ملعقة كبيرة عسل أبيض

نصف فنجان زيت جوجوبا

•         قناع البشرة الدهنية

المكونات:

ملعقتين كبيرتين من الطمي مغربي

ملعقة كبيرة عسل أبيض

ربع كوب من الماء

•         قناع البشرة المختلطة او العادية

المكونات:

ملعقتين كبيرتين من الطمي مغربي

ملعقة كبيرة عسل أبيض

•         ملعقتين كبيرتين من الحليب

•         الطريقة هي نفسها :

نقوم بخلط المكونات السابقة ” حسب نوع بشرتنا” بحيث يصبح الخليط متجانسا ومتماسكا إلى حد ما.تم نطبق القناع على الوجه بطريقة متساوية ونتركه لمدة ربع ساعة تم نغسل الوجه بالماء الفاتر تم البارد نجفف الوجه جيدا تم نطبق مرطب البشرة.

•         استعمال الطمي لتقشير البشرة

أما إذا كنت تريدين تقشير الوجه، فكل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يجف الطمي على وجهك من بعد وضعه كقناع, ثم افركيه من الداخل إلى الخارج في حركات دائرية, في حالة كان الطمي جد ناشف يمكنك تبليل اطراف اصابعك بالقليل من الماء ليسهل فركه دون ان تؤدي بشرتك.

ملاحظة / يمكنك ايضا سيدتي الاستفادة من فوائد قناع الطمي لكامل الجسم وذلك بتحضير كمية مناسبة عن طريق مزج الطمي المغربي بماء الورد وتطبيقه على كامل الجسم وتركه لمدة 15 دقيقة تم تزيلينه بالماء الفاتر وتستحمي بالليفة لتتخلصي من الخلايا الميتة وتتمتعين ببشرة صافية وجدابة وملمس ناعم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى