المغربي (إبن تاونات) نور الدين الدحماني الملقب ب”ماني”..منتج ومدير أعمال حقق شهرة مع نجوم كبار بأمريكا Reviewed by Momizat on . إدريس الوالي:"تاونات نت"/-يعتزم المنتج المغربي  (إبن تاونات) نور الدين الدحماني، المشهور بلقب "ماني"، إطلاق مشاريع فنية جديدة بالمغرب في الشهور القادمة، بع إدريس الوالي:"تاونات نت"/-يعتزم المنتج المغربي  (إبن تاونات) نور الدين الدحماني، المشهور بلقب "ماني"، إطلاق مشاريع فنية جديدة بالمغرب في الشهور القادمة، بع Rating: 0

المغربي (إبن تاونات) نور الدين الدحماني الملقب ب”ماني”..منتج ومدير أعمال حقق شهرة مع نجوم كبار بأمريكا

إدريس الوالي:”تاونات نت”/-يعتزم المنتج المغربي  (إبن تاونات) نور الدين الدحماني، المشهور بلقب “ماني”، إطلاق مشاريع فنية جديدة بالمغرب في الشهور القادمة، بعد نجاحات حققها مع نجوم كبار بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق “MANI“، الذي يشتغل منتجا ومديرا للأعمال، شهرة واسعة، إذ تعامل مع أزيد من 150 فنانا عبر شركته التي أسسها رفقة أصدقائه.

وتعامل “ماني”  الذي جاء إلى أمريكا قادما إليها من تاونات في مسيرته مع أسماء وازنة مثل سنوب دوغ، وباريس هلتون، وريهانا، وإيكون، وفيفتي سانت.

هذا، وينوي “ماني” جلب أسماء عالمية لتصوير أعمالها الفنية في المغرب، من أجل الترويج لصورة البلد سياحيا.

وتجدر الإشارة أن المنتج المغربي نور الدين الدحماني، المشهور بلقب “ماني”، – حسب تصريحات صحافية – وصل إلى لوس أنجلس سنة  1970 قادما إليها من تاونات ، بهدف توسيع شبكة معارفه، وتحقيق حلمه الأمريكي في تأسيس في البداية شركته المختصة في إدارة أعمال الفنانين بمدينة نيويورك ، قبل أن ينقلها إلى مدينة ميامي، حيث يقطن عدد كبير من النجوم والمشاهير.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى