مصرع تلميذ غرقًا داخل بئر بجماعة بوعروس ضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات نت"/-لفظ طفل يبلغ من العمر 12 سنة، مؤخرا ، أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه في بئر بدوار أولاد جباير بجماعة بوعروس –دائرة تيسة بإقليم تاونات. وأف توفيق الحياني:"تاونات نت"/-لفظ طفل يبلغ من العمر 12 سنة، مؤخرا ، أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه في بئر بدوار أولاد جباير بجماعة بوعروس –دائرة تيسة بإقليم تاونات. وأف Rating: 0

مصرع تلميذ غرقًا داخل بئر بجماعة بوعروس ضواحي تاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/-لفظ طفل يبلغ من العمر 12 سنة، مؤخرا ، أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه في بئر بدوار أولاد جباير بجماعة بوعروس –دائرة تيسة بإقليم تاونات.

وأفاد مصدر مقرب من عائلة الطفل  ل”تاونات نت” و”صدى تاونات” أن الضحية كان قيد حياته يحاول جلب الماء من قعر البئر القريب من منزل أسرته؛ إلا أنه سقط في البئر الذي يحتوي على كمية كبيرة من المياه؛ في غفلة منه.

وأضاف المصدر إلى أن الضحية –رحمه الله- كان يتابع دراسته بالمدرسة الجماعاتية اولاد داود التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات.

وبمجرد  توصلها بهذا الحدث المؤلم، انتقلت السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، إلى عين المكان  وقامت بانتشال جثة القاصر، الذي تم نقله إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعه للتشريح الطبي. فيما أشرفت عناصر الدرك الملكي ، على فتح تحقيق في ملابسات وظروف هذا الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

تعازينا الحارة لعائلة الطفل رحمه الله.وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى