قتل شاب ذبحا من الوريد إلى الوريد بسوق عين عائشة نواحي تاونات‎‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات.نت"/- عرف السوق الأسبوعي أحد عين عائشة بإقليم تاونات، يوم الاحد 11 يوليوز الجاري حادثا مفجعا بعدما أقدم شخص على ذبح شاب في عقده الثالث و ينحدر منير فلاح:"تاونات.نت"/- عرف السوق الأسبوعي أحد عين عائشة بإقليم تاونات، يوم الاحد 11 يوليوز الجاري حادثا مفجعا بعدما أقدم شخص على ذبح شاب في عقده الثالث و ينحدر Rating: 0

قتل شاب ذبحا من الوريد إلى الوريد بسوق عين عائشة نواحي تاونات‎‎

منير فلاح:”تاونات.نت”/- عرف السوق الأسبوعي أحد عين عائشة بإقليم تاونات، يوم الاحد 11 يوليوز الجاري حادثا مفجعا بعدما أقدم شخص على ذبح شاب في عقده الثالث و ينحدر من دوار باب الندا التابع لتراب جماعة أولاد داوود إقليم تاونات بواسطة سكين.

وفي تفاصيل الواقعة، أوردت مصادر ل ” تاونات.نت” و”صدى تاونات” أن الجاني هاجم الهالك على غفلة منه حين كان جالسا داخل خيمة مخصصة لإعداد الوجبات السريعة داخل الاسبوعي ، وقام بذبحه بالسلاح الأبيض  من الوريد الى الوريد ، مما جعل  الضحية يتعرض لنزيف حاد بعد سقوطه أرضا مدرجا في دمائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة  في الحين.

ذات المصادر، اكدت لنا أن الجاني كان على خلاف مع الضحية بسبب مبلغ مالي، الشيء الذي دفعه إلى اقتراف هذه الجريمة البشعة.

 وفي الوقت الذي فر في المشتبه فيه من موقع الحادث الأليم ، تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بمدينة فاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

تعازينا لعائلة المرحوم …وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى