انتحار شابة بمقبرة بحي إخمالشة بمدينة تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/-اهتز حي اخمالشة بمدينة تاونات، اليوم الإثنين 26 يوليوز، على وقع انتحار شابة شنقا، في ظروف غامضة، وذلك بمقبرة اخمالشة بمدينة تاونات عن محمد الزروالي:"تاونات نت"/-اهتز حي اخمالشة بمدينة تاونات، اليوم الإثنين 26 يوليوز، على وقع انتحار شابة شنقا، في ظروف غامضة، وذلك بمقبرة اخمالشة بمدينة تاونات عن Rating: 0

انتحار شابة بمقبرة بحي إخمالشة بمدينة تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-اهتز حي اخمالشة بمدينة تاونات، اليوم الإثنين 26 يوليوز، على وقع انتحار شابة شنقا، في ظروف غامضة، وذلك بمقبرة اخمالشة بمدينة تاونات عن عمر يناهز 17 سنة.

ووفق ما أورده مصدر مقرب من الهالكة،“فقد تم العثور عليها من طرف أحد المواطنين، وهي جثة هامدة، معلقة بحبل موصول بشجرة وسط مقبرة اخمالشة”.

وبمجرد علمها بالحادث هرعت مصالح الشرطة  وممثل النيابة العامة إلى مكان الواقعة، بحيث أشرفت على نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل استكمال إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد كافة الملابسات المحيطة بوفاتها.

تعازينا لأسرة الفقيدة …وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5231

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى