مرشحان متنافسان بضواحي تاونات يرفعان شعار:الانتخابات “ماتش” وجب لعبه بروح رياضية Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- في سابقة  من نوعها، رفع مرشحان  بالدائرة التاسعة لجماعة فناسة باب الحيط بضواحي تاونات، يمثلان حزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة و بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- في سابقة  من نوعها، رفع مرشحان  بالدائرة التاسعة لجماعة فناسة باب الحيط بضواحي تاونات، يمثلان حزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة و Rating: 0

مرشحان متنافسان بضواحي تاونات يرفعان شعار:الانتخابات “ماتش” وجب لعبه بروح رياضية

بوجمعة الكرمون:”تاونات نت”/- في سابقة  من نوعها، رفع مرشحان  بالدائرة التاسعة لجماعة فناسة باب الحيط بضواحي تاونات، يمثلان حزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة، شعار ” الروح الرياضية” في التنافس على مقعد انتخابي بمجلس الجماعة القروية.

ونشر المرشحان الشابين المنتميان لقبيلة بني كزين دواري الدشيار  والكورنة، محمد البشيري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد بوجيدة عن حزب الأصالة والمعاصرة، صورا حبلى برسائل الود والانسجام في خوض الحملة الانتخابية لاقتراع 8 شتنبر، بعيدا عن كل مظاهر العداء  والخصومة، وكل أشكال التشتت التي يتسبب  فيها التدافع حول الفوز بمقعد انتخابي بالجماعة أو البرلمان.

وكتب محمد بوجيدة، في تدوينة نشرها في صفحته الفيسبوكية، أن الهدف من الصور إعطاء صورة جديدة للممارسة  السياسية، وذلك بنبذ  كل أشكال الصراع التي تطال العملية الانتخابية.

وشبّه بوجيدة الانتخابات بمباراة  في كرة القدم، ينبغي أن تسودها الروح الرياضية، ولا يسودها العنف سواء المادي أو المعنوي، لأن المباراة ستنتهي، لكن التشاحن  والعيب  والضغينة  تدوم وتستمر.

صور ” الروح الرياضية الانتخابية ” التي نشرها مرشحا الدائرة التاسعة، لقيت  تفاعلا إيجابيا من طرف ساكنة المنطقة، ومعها عموم نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5231

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى