رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش يحط الرحال بإقليم تاونات لدعم مرشحي الحزب بالإقليم Reviewed by Momizat on . أسامة الأوربي-غفساي:"تاونات نت"/- علمنا من مصدر مطلع أن قافلة ''الأحرار" ستحط  رحالها في  جماعة مولاي عبد الكريم دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات برئاسة حزب الت أسامة الأوربي-غفساي:"تاونات نت"/- علمنا من مصدر مطلع أن قافلة ''الأحرار" ستحط  رحالها في  جماعة مولاي عبد الكريم دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات برئاسة حزب الت Rating: 0

رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش يحط الرحال بإقليم تاونات لدعم مرشحي الحزب بالإقليم

أسامة الأوربي-غفساي:”تاونات نت”/- علمنا من مصدر مطلع أن قافلة ”الأحرار” ستحط  رحالها في  جماعة مولاي عبد الكريم دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات برئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش  بمعية قياديين بالحزب وبعض المسؤولين الحكوميين المنتمين للحزب وذلك  يومه السبت 4 شتنبر 2021 على الساعة 17:00 مساء.

    وحسب أحد اعضاء هذه القافلة صرح للموقع أن هذه الزيارة تندرج في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها رئيس الحزب أخنوش قبيل الإستحقاقات لثامن شتنبر  وكذا إطار دعم مرشح الدائرة التشريعية نور الدين اقشيبل وكيل  لائحة الحزب بدائرة القرية غفساي بإقليم تاونات  وبوشتى بوصوف وكيل  لائحة الحزب بدائرة تاونات تيسة وباقي الأعضاء المرشحين الذين تمت تزكيتهم برمز الحمامة بالإنتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية.

مرشح الدائرة التشريعية نور الدين اقشيبل وكيل  لائحة الحزب بدائرة القرية غفساي بإقليم تاونات مع أخنوش

هذا اللقاء  يهدف  كذلك حسب نفس المصدر إلى  التواصل مع الساكنة وتقريب برنامج حزب “الحمامة” منهم وتعريفهم بالإجراءات التي يلتزم الحزب بتنفيذها بعد الاستحقاقات الانتخابية.

وكان نور الدين اقشيبل رجل أعمال؛رئيس جماعة مولاي عبد الكريم سابقا ورئيس مجموعة نقابة التعاون بإقليم تاونات ، قد فاز بمقعد برلماني بالدائرة الإنتخابية القرية غفساي بإقليم تاونات عن حزب العدالة والتنمية في الإنتخابات التشريعية ل7 أكتوبر 2016 ، وحاز على المرتبة الأولى بعدد 16595صوتا.

بوشتى بوصوف وكيل  لائحة حزب “الحمامة” بدائرة تاونات تيسة مع عزيز أخنوش

وكان حزب العدالة والتنمية قد أعلن رسميا خلال الإنتخابات التشريعية ل7 أكتوبر 2016 ،عن ترشح رجل الأعمال المعروف بوشتى بوصوف وكيلا للائحة “المصباح” بدائرة تاونات تيسة، كما عبر بوصوف عن فرحه واستعداده الكامل بل والشروع في صياغة برنامج للتواصل المحلي قبل أن يتغير كل شيء  ويغير رأيه إلى أن إلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار ويتقدم بترشيحه بدائرة تاونات تيسة في مكان البرلماني والوزير السابق محمد عبو الذي إنتقل إلى حزب الإستقلال “الميزان”.

عزيز أخنوش رئيس حزب الأحرار مع بعض المرشحين والمنتخبين [غقليم تاونات بمقر الحزب بالرباط

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5231

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى