شاب عشريني يقوم بجريمة شنعاء في حق جيرانه بجماعة تافرانت بدائرة غفساي بإقليم بتاونات Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات نت"/- قام مؤخرا شاب عن عمر يناهز  21 سنة  ينحدر من دوار تاونسات التابع لجماعة تافرانت بدائرة غفساي بإقليم تاونات،على إرتكاب جريمة شنعاء في توفيق الحياني:"تاونات نت"/- قام مؤخرا شاب عن عمر يناهز  21 سنة  ينحدر من دوار تاونسات التابع لجماعة تافرانت بدائرة غفساي بإقليم تاونات،على إرتكاب جريمة شنعاء في Rating: 0

شاب عشريني يقوم بجريمة شنعاء في حق جيرانه بجماعة تافرانت بدائرة غفساي بإقليم بتاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/- قام مؤخرا شاب عن عمر يناهز  21 سنة  ينحدر من دوار تاونسات التابع لجماعة تافرانت بدائرة غفساي بإقليم تاونات،على إرتكاب جريمة شنعاء في حق جيرانه.

وحسب مصدر أمني قام هذا الشاب بالهجوم على جارته البالغة من العمر 53 سنة، بأداة زراعية حادة، وإصابة 3 أفراد آخرين من عائلتها ووالده بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب نفس المصدر، فإن الضحية تلقت ضربة مباغتة على مستوى الرأس على يد الجاني ، مما أدّى إلى إصابتها بجروح غائرة عجلت بوفاتها.

وبعد الإستنجاد بالسلطة المحلية ؛تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي الورتزاغ بالتدخل وتوقيف المشتبه فيه، ليتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لأجل البحث بناء على أوامر مصالح النيابة العامة المختصة.

تعازينا الحارة لعائلة الضحية…وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5229

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى