أسرة العدالة تنظم حفلا تكريميا للأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي وكيل الملك السابق لدى المحكمة الابتدائية بتاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- علمنا من مصدر قضائي بتاونات أن أسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتاونات ستقوم بتنظيم حفل تكريمي لفائدة وكيل الملك السابق لدى المحكمة محمد الزروالي:"تاونات نت"/- علمنا من مصدر قضائي بتاونات أن أسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتاونات ستقوم بتنظيم حفل تكريمي لفائدة وكيل الملك السابق لدى المحكمة Rating: 0

أسرة العدالة تنظم حفلا تكريميا للأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي وكيل الملك السابق لدى المحكمة الابتدائية بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- علمنا من مصدر قضائي بتاونات أن أسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتاونات ستقوم بتنظيم حفل تكريمي لفائدة وكيل الملك السابق لدى المحكمة الابتدائية نفسها الأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي وذلك يوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021 بدار المحامي بتاونات ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا.

وقال نفس المصدر لموقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” أن هذا الحفل التكريمي يأتي تقديرا للسمعة وللمجهودات التي بذلها وكيل للملك لدى المحكمة ذاتها الأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي عن الفترة الممتدة من سنة 2011 إلى سنة 2021 خدمة للمرفق القضائي وللصالح العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى