اعتداء على حافلة “الستيام” بالحجارة على الطريق الوطنية رقم 8 بين فاس وتاونات دون أن يتسبب ذلك في إصابات في صفوف المسافرين Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- تعرضت حافلة "الساتيام" لنقل المسافرين  الى الرشق بالحجارة من طرف مجهولين وذلك ليلة يوم الإثنين 18 أكتوبر على الساعة الثامنة ليلا ، ع محمد الزروالي:"تاونات نت"/- تعرضت حافلة "الساتيام" لنقل المسافرين  الى الرشق بالحجارة من طرف مجهولين وذلك ليلة يوم الإثنين 18 أكتوبر على الساعة الثامنة ليلا ، ع Rating: 0

اعتداء على حافلة “الستيام” بالحجارة على الطريق الوطنية رقم 8 بين فاس وتاونات دون أن يتسبب ذلك في إصابات في صفوف المسافرين

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- تعرضت حافلة “الساتيام” لنقل المسافرين  الى الرشق بالحجارة من طرف مجهولين وذلك ليلة يوم الإثنين 18 أكتوبر على الساعة الثامنة ليلا ، على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بين فاس وتاونات وبالضبط بملتقى الطرق تيسة.

وقال زبون/كان ضمن ركاب هذه الحافلة التابعة للشركة المغربية للنقل “ستيام”التي كانت قادمة من الدارالبيضاء في إتجاه مدينة تاونات ؛رفض الكشف عن إسمه،في تصريح خص به موقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات”  إن السائق ومعه الركاب تعرضوا للرشق بالحجارة بشكل مفاجئ، ما تسبب في تكسير زجاج النافذة، من جهة السائق دون أن يتسبب ذلك في إصابات في صفوف المسافرين.

وبمجدر علمها بهذا الحادث الإجرامي الذي خلق الذعر في صفوف الركاب/المسافرين حضرت إلى عين المكان عناصر من الدرك الملكي والسلطة المحلية من أجل فتح  التحريات والتحقيقات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وحسب مصدر أمني يعتبر هذا الحادث هو الأول من نوعه يقع على مستوى تراب إقليم تاونات مشيرا أنه سيتم القبض على الشخص أو الأشخاص الذين تورطوا في هذا الفعل بتعاون مع مختلف الجهات المختصة فضلا عن تعاون المواطنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى