المؤتمر الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بتاونات ينتخب الاستاذ محمد أقري كاتبا إقليميا

منير فلاح:” تاونات.نت”/- احتضنت قاعة الاجتماعات بجماعة تاونات صباح الأحد 19 دجنبر 2021 المؤتمر الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بتاونات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

 وقد تميز هذا المؤتمر بالمصادقة على التقريرين الادبي و المالي وما صاحبه من نقاش حاد و جاد  في ظل التراخي الذي ميز فترة المكتب المنتهية ولايته  والتراجع الكبير على مستوى نتائج الجامعة في انتخابات اللجان الثنائية على الصعيد الاقليمي، والذي شكل مفاجئة غير متوقعة بعدما كانت الجامعة الى وقت قريب قلعة للنضال يضرب بها المثل على الصعيد الوطني.

وخلص الجميع الى ضرورة تجاوز هذه الفترة العصيبة التي تمر بها الجامعة على الصعيد الاقليمي وبداية صفحة جديدة بمناضلين تحدوهم الرغبة الأكيدة في اعادة الجامعة للسكة الصحيحة خدمة للشغيلة التعليمية.

المؤتمر الاقليمي الذي حضره ممثلين عن المكتب الجهوي فاس مكناس في شخص الاستاذين محمد المنصوري و عبد الكريم بوعسرية خلص الى انتخاب مكتب جديد عهد إليه قيادة سفينة الجامعة  للولاية القادمة والذي جاءت تشكيلته على الشكل التالي:  

 الكاتب الاقليمي : محمد أقري

الناىب الأول: محمد مرون

النائب الثاني: أنور لهرسال

النائب الثالث: سلمى مجاهد

أمين المال: حسن الحسوني

ناىب الأمين: عبد الحق المجدوبي

المقرر: محمد شقرون

نائبه: خديجة البوجيدي

المستشارون : عصام العيادي ، محمد دردور، حسن الزروقي، احمد الغندوسي، نبيل لمزابي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى