عضو ينحدر من تاونات في غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا ينظم لقاءا تواصليا لمهنيي تموين الحفلات

الرباط:”تاونات نت”/- في إطار مهامها وصلاحياتها، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط- سلا-القنيطرة، مؤخرا بقاعة الندوات بمقر الغرفة المركزية بالرباط، لقاء تواصليا لفائدة مهني قطاع تموين الحفلات بالجهة وذلك تحت شعار : “قطاع تموين الحفلات في ظل أزمة كرونا وأفق الانفراج”.

    في ندوة متميزة مضامين وتنظيما وتسييرا  قادها بإحكام وبإقتدار عضو الغرفة في قطاع الخدمات الناشط الجمعوي ابن تاونات عزيز المرجاني بإعتباره ممثلا لقطاع تموين الحفلات بالغرفة كما يشغل مقررا بلجنتي الخدمات والشؤون الإقتصادية والإجتماعية.

   ونظرا لأهمية الحدث وما يكتسيه من طبيعة إجتماعية فقد حضر  هذا اللقاء التواصلي عدد كبير من المهنيين إلى جانب عدد آخر من رجال الصحافة والإعلام وكذا ثلة من المهتمين .

   لقد عرف اللقاء التواصلي المنعقد تحت إشراف الغرفة تدخل الدكتور المصطفى سادس حيث تطرق في معرض حديثه إلى قراءة سياسية لقطاع تموين الحفلات إقتصاديا وإجتماعيا.

   وعقب دلك تدخل الصحافي الدكتور جمال محافظ في محور آخر يتعلق بصورة ممون الحفلات في الإعلام خاصة في أزمة كورونا التي برزته إلى الواجهة.

    وعند نهاية العروض،أعطيت الكلمة إلى الحضور الذي ثمن ما جاء في المداخلتين مع التطرق إلى الأوجه الخفية في أزمة قطاع تموين الحفلات بسبب جائحة كورونا مع العلم ان هذا اللقاء التواصلي تم تنظيمه تحت شعار أزمة كورونا وأفق الإنفراج.

    وختاماً توافق الحاضرون على ضرورة رسم خطة طريق محكمة لتجاوز الأزمة أو التعايش معها وفق التقلبات الوبائية والمعطيات المتوفرة على الأرض.

وشكل هذا اللقاء، الذي قام بتنشيطه نخبة من الأساتذة والفاعلين الاقتصاديين بالجهة، فرصة لتقريب مهني القطاع من المشاكل الآنية في ظل جائحة كورونا وأيضا التدابير المتخذة من أجل التخفيف من آثارها السلبي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى