البرلماني بوشتى بوصوف يوفر 362 من الأغطية من النوع الرفيع لفائدة تلميذات وتلاميذ دارالطالب بتيسة بإقليم تاونات

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/- توصلت دار الطالب بتيسة بإقليم تاونات بكمية مهمة من الأغطية من النوع الممتاز في بادرة طيبة من نائب برلماني بالإقليم يمثل دائرة تاونات تيسة خاصة في ظل هذه الظروف المناخية الصعبة.

وفي هذا السياق  نشرت رئاسة مجلس جماعة تيسة عبر صفحتها الرسمية  في الفايسبوك خبرا لعموم متابعي الشأن المحلي بتيسة وجاء كالآتي :

 ” في بادرة إنسانية تكافلية إحسانية قام بها النائب البرلماني الحاج بوشتى بوصوف رئيس جماعة عين معطوف بإقليم تاونات يوفر من ماله الخاص 362 من الأغطية من النوع الرفيع  للتلميذات والتلاميذ المقيمين بدار الطالب والطالبة بتيسة ، بحيث قام بزيارة للمؤسسة بمعية باشا مدينة تيسة والنائب الأول و الثاني لرئيس المجلس الجماعي لتيسة وعدد من أعضاء المجلس وأعضاء بمكتب الجمعية الخيرية الإسلامية ومسيريها وفعاليات مدنية”.

وأضافت الصفحة ” المبادرة الإحسانية الخيرية  من خلال توفير الأغطية للتلاميذ والتلميذات المقيمين بدار الطالب والطالبة،أعتبرت خطوة مهمة تستحضر العمل التكافلي التعاوني بين جميع المتدخلين لتقديم المساعدة كل من موقعه خدمة للصالح العام تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة ملك البلاد حفظه الله ونصره .

وفي الختام قال رئيس المجلس الجماعي بتيسة زهير السلاسي “بهذه المناسبة السعيدة يتشرف مجلس الجماعة بأن يتقدم بجزيل الشكر والتقدير للنائب البرلماني الحاج بوشتى بوصوف على هذه البادرة الخيرية والإنسانية مع متمنياتنا له موفور الصحة والعافية ومزيدا من العطاء إن شاء الله تعالى .

   وللإشارة النائب البرلماني الحاج بوشتى بوصوف كان قبل ترشحه للإنتخابات 8  شتنبر من السنة الماضية رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء الكبرى .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى