اعتقال 5 أشخاص من نفس العائلة للاشتباه في قتلهم جارهم بدوار القوريين في تافرانت ضواحي تاونات

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/- وضع 5 أشخاص من العائلة نفسها، رهن الحراسة النظرية لدى درك الورتزاغ  بإقليم تاونات بعد اعتقالهم للاشتباه في تورطهم في قضية قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد والتنكيل بجثة فلاح ثلاثيني عثر عليها زوال الخميس 13 يناير بموقع وسط دوار القوريين بجماعة تافرانت بدائرة غفساي بتاونات، انتقاما منه لاعتدائه على أحدهما. 

وأوقف المتهمون المتراوحة أعمارهم بين 22 و50 سنة بمنزل الأسرة بالدوار نفسه، بعد ساعات قليلة من العثور على الجثة وعليها آثار جروح بليغة، إثر تحريات وأبحاث ميدانية باشرتها عناصر الضابطة القضائية للدرك بالمركز الترابي بالورتزاغ بقيادة رئيسه وإشراف مباشر من قائد سرية قرية با محمد.

واهتدت عناصر الدرك لمعلومات تتعلق بوجود نزاع سابق بين الهالك الثلاثيني الأب ل3 أطفال صغار، والمشتبه فيهم، ما جعل أصابع الاتهام توجه إليهم مباشرة قبل مباغثتهم واعتقالهم تباعا واقتيادهم لمركز الدرك بالورتزاغ للبحث معهم حول حيثيات وظروف وأسباب الجريمة الاي ارتكبت بدافع الانتقام.

وكان الضحية اعتدى بالضرب والجرح مع أحد أفراد تلك العائلة قبل شهور، قبل اعتقاله ومحاكمته والحكم عليه بعقوبة سالبة للحرية أنهاها وغادر السجن دون أن تتوقف شرارة غضب العائلة التي تربصت به بعدما رصدته صباح الخميس  الماضي في طريقه لوجهته، قبل أن يحاصره أفرادها في طريق متربة ويعتدوا عليه بالضرب والجرح بواسطة عصي، ليتركونه في حالة صحية حرجة إلى أن وافته المنية في مسرح الجريمة قبل أن يعثر على جثته من طرف شباب بالدوار أخبروا المصالح المختصة.

وحضرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية لمسرح الجريمة ومشطت محيطها بحثا عن أدلة وقرائن مادية، فيما باشرت الضابطة القضائية بحثها في الجريمة بعدما عاينت الجثة وصورتها وأنجزت محضرا بذلك قبل نقلها لمستودع الأموات بمستشفى الغساني لتشريحها بناء على أوامر الوكيل العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى