نادي بثانوية المنصور الذهبي بإقليم تاونات ينخرط في الورشات التطبيقية والتحسيسية للتربية على السلامة الطرقية واستعمال الأنترنيت

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/- بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية؛ نظم نادي المعلوميات والتكنولوجيا بثانوية المنصور الذهبي التأهيلية بإقليم تاونات حملة تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة وذلك يوم الجمعة 18 فبراير 2022.

 وتميز العرض -بحضور رجال الدرك الملكي بتاونات- حسب مصدر تربوي مسؤول بتقديم مجموعة من النصائح والإرشادات بالإضافة إلى فتح باب النقاش والأسئلة.

وفي إطار انخراط المؤسسة في الحملة الوطنية الخامسة حول الاستعمال الآمن للإنترنت قدم النادي مجموعة من الأنشطة والورشات تميزت بتوزيع مطويات واستمارات.

 كما تم تقديم عرض يتضمن إحصائيات حول استعمال الأنترنت من طرف التلاميذ وأسباب التحرش الإلكتروني وكذا سبل مكافحته بالإضافة إلى تقديم النصائح العشر من أجل استعمال آمن للأنترنت.

وفي الختام تم عرض وصلات تحسيسية توجه التلاميذ :لكيفية استعمال شبكات التواصل الاجتماعي وعدم نشر المعطيات الشخصية ونصائح لتجنب المعلومات الكاذبة وكذا التحرش والتنمر الالكتروني ، والتعرف على البوابة الرقمية للتبليغ عن العنف الالكتروني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7279

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى