مقابلة كروية جمعت بين جمعية قدماء إتحاد تاونات وقدماء اللاعبين بمدينة الشاون للتعريف بالإرث الكروي للفريقين

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- قامت جمعية قدماء إتحاد تاونات لكرة القدم بإجراء مقابلة رياضية مؤخرا بمدينة الشاون مع عدد من قدماء اللاعبين المحليين هناك للتعارف وتقريب الإرث الكروي لكلا المدينتين تاونات والشاون .

     في هذا السياق هاتفنا الإطار الكروي ورئيس جمعية قدماء إتحاد تاونات جلال الكنوني بخصوص الموضوع فأدلى لنا بتصريح خص به جريدة “صدى تاونات” ومنبر ” تاونات نت “والذي جاء فيه ” أن المقابلة كانت بغاية إحياء الماضي المشرق لإتحاد تاونات وتعريف عشاق المستديرة من القدماء في مدينة الشاون بالمراحل المشرقة التي مر منها فريق إتحاد تاونات .

    وأضاف الإطار الكنوني أن  “هدف هذه  الزيارة هو ربط أواصر الأخوة مع قدماء لاعبي كرة القدم بالشاون وكذلك التعريف بالإرث الكروي لفريق الإتحاد الرياضي التاوتاتي عن طريق مشاركة عناصر منتمية لعدة أجيال كروية بالمدينة”.

وقد تعمدت جمعية القدماء إلى إستضافة فرق من مدن أخرى من أجل التعريف بالمناطق السياحية للمدينة وإطلاعهم كذلك على الموروث الثقافي والإجتماعي بالمنطقة يضيف الإطار جلال ،  كما أبرز في السياق ذاته أن المقابلة  كانت بدعوة من اللاعب السابق الدكتور محمد العسري والقاطن بمدينة الشاون “.

    وتابع الإطار الكنوني ” كون محمد العسري قاطن بمدينة الشاون ولاعب سابق في صفوف الإتحاد الرياضي التاوناتي وهو من دعا لإجراء هذه المقابلة- التي إنتهت بنتيجة ثلاث أهداف لكل فريق- ونسق مع الأسرة الكروية بمدينة الشاون ” .

     وأشار الإطار الكروي جلال الكنوني إلى أن “المقابلة عرفت تكريم اللاعب السابق والمدرب الحالي للفريق ماجد بولكريش  والذي يعد آخر الملتحقين بجمعية القدماء والذي يعتبر من بين الرموز التاريخية للنادي.

    وإختتم حديثه  متحدثنا بتمنيه تضافر جهود كل المتدخلين من منتخبين وجمهور وكذلك لاعبين من أجل الرجوع إلى قسم الهواة متمنيين من المكتب المسير إدراك المسؤولية التي هي على عاتقهم والأخذ بعين الإعتبار للحمولة التاريخية للنادي والتي لا تتناسب مع وضعية الفريق الراهنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7321

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى