حفل ضخم بمسرح محمد الخامس بالرباط من تنشيط الصحافية إبنة تاونات إيمان أغوثان يكرم الفنان إبن تاونات عبد الرحيم الصنهاجي

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/-في إطار أنشطتها السنوية التي دأبت على تنظيمها لسنوات و التي إنقطعت لسنتين بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19، أحيت منظمة الشبيبة الإستقلالية “ليلة الوفاء و العرفان” أو ما كان يصطلح عليها ب “ليلة الرواد”.

 هذه السنة اختير لها اسم دورة الراحل “شكيب بنعامر”، و ذلك يوم الأبعاء 20 أبريل 2022 بمسرح محمد الخامس بمدينة الرباط، بحضور الأمين العام لحزب الإستقلال  وزير التجهيز والماء نزار بركة و الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب  رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة، و الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية عثمان الطرمونية و تنظيمات الحزب الموازية، و أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب وضيوف من خارج الحزب و المنتخبون و أعضاء المجلس الوطني للشبيبة والحزب والروابط و النقابة و الشبيبة على المستوى الوطني.

و تم خلال هذه الدورة تكريم عدد من الرواد في مجالات متعددة منهم: الفنان إبن إقليم تاونات عبد الرحيم الصنهاجي (الذي قدم له هدية الحفل إبن تاونات الأستاذ عبد الإلاه البوزيدي عضو المكتب التنفيدي لحزب الاستقلال والنائب البرلماني عن دائرة المحيط بالرباط ورئيس مجلس مقاطعة اكدال الرياض بالرباط)، والكاتب مبارك ربيع، والصحافي عبد الرحمان العدوي، والممثل عزيز داداس، بشرى كربوبي، لبنى كنوني، يسرى كريم، مريم العجلاني، عبد القادر غربال، الحاج أحمد بلعيد، والفنانة خديجة البيضاوية، و الراحل شكيب بنعامر”، على اعتبار أنهم يستحقون هذه الالتفاتة الكبيرة جراء ما قدموه لهذا الوطن من خدمات جليلة كل حسب مجال اشتغاله ومجاله.

تنوعت الفقرات الموسيقية والفكاهية التي قدمها نخبة من الوجوه البارزة في الساحة الفنية المغربية :العسري، لطيفة رأفت، زكرياء غفولي، سعيدة شرف، عبد اللطيف طهور، وفقرة فكاهية قدمها الكوميدي رشيد رفيق، فيما عاد تقديم فقرات هذا الحفل البهيج للإعلامية المتميزة إبن إقليم تاونات إيمان أغوتان.

 وقد تميز هذا الحفل الضخم بحضور وازن ل”منتدى كفاءات إقليم تاونات” في شخص تكريم الفنان المبدع ابن الاقليم البار عبد الرحيم الصنهاجي.

 كما تميز الحفل بتنشيط استتنائي لعضو المنتدى الصحافية المتميزة والمبدعة الاستاذة ايمان اغوتان

 وقد حضر الحفل من اعضاء منتدى تاونات كل من الاتي ذكرهم:

-ادريس الوالي/ المنسق العام للمنتدى –إعلامي وإطار-مستشار بمجلس النواب.

سعيد الغولي/ المقرر العام للمنتدى واطار عالي بوزارة الخارجية.

اكرام الازرق /صحافية بقناة الغد.

خديجة الحدادى /طبيبة متخصصة وفاعلة جمعوية- عضو سابق بمجلس مدينة الرباط.

-سهام الغازي/إطار تريوي-عضو مجلس مدينة سلا وعضو مجلس عمالة سلا ونائبة رئيس مقاطعة بطانة ومنتدبة في مجلس أوروبا.

محمد الشرادي/ طبيب مختص وفاعل جمعوي.

خالد فتحي/ طبيب متخصص وباحث في الشأن العام- عضو مجلس مقاطعة سلا وعضو مجلس عمالة سلا .

جدير بالاشارة انه خلال نهاية حفل “ليلة الوفاء والعرفان” قام “نزار بركة” الأمين العام لحزب الإستقلال بتقديم هدية “عمرة” لكل المكرمين بهذه المناسبة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى