الكاتب العام لعمالة تاونات عبد الحق غلاب يستقبل أعضاء جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات

منير فلاح:”تاونات. نت”/- بطلب من المكتب المسير لجمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات، وفِي إطار المقاربة التشاركية التي اعتمدتها الجمعية مع مختلف المتدخلين المحليين والإقليميين، استقبل مؤخرا الكاتب العام لعمالة تاونات عبد الحق غلاب أعضاء من المكتب المسير للجمعية. 

بعد الترحيب الذي حضي به أعضاء مكتب الجمعية من طرف الكاتب العام ، قدم رئيس الجمعية محمد قدوري تصورا عاما حول ظروف التأسيس والبرامج التي سطرها المكتب الى جانب الاهداف التي تطمح اليها الجمعية لدعم و مساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات.

كما قدم رئيس الجمعية اهم الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ التأسيس.

من جانبه أثنى غلاب الكاتب العام على المجهودات التي تبذلها الجمعية والتي لا أحد يمكن ان ينكرها خدمة  لمرضى السرطان بإقليم تاونات.

وعلى إثر اللقاء المثمر يتقدم اعضاء مكتب الجمعية بالشكر و التقدير للكاتب العام ومن خلاله لعامل إقليم تاونات سيدي صالح الدحا انطلاقا من حرصه على رعاية الشأن الصحي بالإقليم، و على التجاوب الكبير و الإيجابي مع كل ما تم طرحه خلال هدا اللقاء، و التفاعل مع كل المبادرات الجادة و الهادفة، و انفتاحه على كل المبادرات الخلاقة و تقديمه لها كل الدعم و المساعدة و تذليل كل الصعوبات من اجل النهوض بالمجتمع المدني بالإقليم ايمانا منه بأهمية المقاربة التشاركية التي تهم مختلف الشركاء من جمعيات المجتمع المدني الفاعلة. كما يلتزم أعضاء المكتب المسير للجمعية بتنفيذ  كل ما تم الاتفاق عليه.

 وقد ترك اللقاء صدا طيبا وانطباعا جيدا  لدى أعضاء الجمعية و الذي سيفتح آفاق أوسع ستعود بالنفع على مرضى السرطان بالإقليم في المستقبل القريب.

وختاما تجدد الجمعية  الشكر و الامتنان  للكاتب العام لعمالة تاونات سائلين المولى عز وجل أن يعينه في مهامه ويوفقه لما فيه الخير للصالح العام تحت القيادة الرشيدة  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5923

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى