بضواحي قرية أبا محمد بإقليم تاونات ..إستثمار جديد “فضاء المنظر الجميل”

المهدي عبد الله –قرية أبامحمد :”تاونات نت”/- وعد الحر دين عليه كما يقول المثل.. ففي انتظار تشغيل مصنع الأنابيب التي ينجزه النائب البرلماني (عن دائرة غفساي القرية بإقليم تاونات) ورجل أعمال السيد نور الدين قشيبل؛ تم افتتاح مؤخرا إستثمار جديد يتعلق الأمر ب”فضاء المنظر الجميل” الذي يعتبر إضافة نوعية لمنطقة قرية با محمد بإقليم تاونات  وبمواصفات  عالية الجودة.

 “فضاء المنظر الجميل” هو عبارة عن مقهى ومطعم ومجزرة وأفرنة للحلويات والشواء والبيتزا بالحطب على الطريقة الايطالية  وهناك مرافق أخرى في طريقها للانجاز يعتبر محطة صالحة للرحلات السياحية خاصة انه قريب من قلعة امركو التاريخية وحقينة سد الوحدة… 

وقد أعربت الساكنة المحلية عن إرتياحها وفرحتها عن إقامة هذا المشروع السياحي الهام …  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى