جريمة اغتصاب قاصر بمدينة تاونات تهز مشاعر الساكنة والجاني في قبضة العدالة

منير فلاح-تاونات:” تاونات. نت”/- علمنا من مصدر مطلع أن طفلا في الثانية عشرة من عمره تعرض مؤخرا لجريمة  اغتصاب وحشية من طرف وحش أدمي من ذوي السوابق العدلية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية في عقده الرابع في حادث هز مشاعر ساكنة  مدينة تاونات ووسائل التواصل الاجتماعي عبر ربوع الوطن.

وكان حي اولاد سعيد طريق فاس ب(تاونات السفلى) مسرحا لهذا العمل الاجرامي عندما عمل الجاني على استدراج الضحية لبيت يكتريه ليقوم بفعله الحيواني الشنيع .

 وجرى نقل الضحية من طرف أسرته  إلى المستشفى الإقليمي بتاونات حيث قدمت له المساعدة الصحية اللازمة ورتقه بعدة غرز، ليقرر الطاقم الطبي اخبار المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان لتباشر أبحاثها قبل أن تتمكن من القاء  القبض على المتهم في نفس اليوم.

 وبعد إعتقاله؛ اعترف بفعله الإجرامي أثناء الاستماع إليه في محضر رسمي بأمر من النيابة العامة ،  وفاجأ الجاني الشرطة القضائية أثناء سير التحقيق  باعترافه بإرتكاب نفس الفعل الاجرامي في مناسبات عديدة على قاصرين اخرين دون تقديم عائلاتهم لشكايات في الموضوع خوفا من الفضيحة او لدواعي آخرى نجهل أسبابها.

 وأحالت النيابة العامة المختصة بالمدينة المتهم على جنائيات فاس من أجل تعميق البحث ونيل الجاني العقوبة التي يستحقها ليكون عبرة لأمثاله من الوحوش البشرية التي وجب نبذها من مجتمعنا والتصدي لها وفضحها. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى