قريبا..افتتاح فندق جديد فاخر”رياض تاونات” في مدخل المدينة (تاونات السفلى)

الرباط:”تاونات نت”/ ● ستعزز البنية التحتية السياحية لمدينة تاونات قبل نهاية شهر نونبر 2022، بفندق فاخر وجميل اختار له صاحبه إسم “رياض تاونات- RIYAD Taounate “،…وحدة فندقية أخرى جديدة  من صنف 3 نجوم.

صاحب هذا الفندق هو ابن مدينة تاونات..كفاءة كبيرة من مغاربة العالم..صاحب شركةالطاقة الشمسية والاستشارات القانونية مقيم بولاية نيويورك بامريكا.. احد ابناء أعيان المنطقة من “عائلة البوزيدي”..الأمر يتعلق ب الدكتور محمد البوزيدي-عضو منتدى كفاءات تاونات؛ الذي  قرر  الإستثمار  بالاقليم نظرا للخصاص الموجود في هذا القطاع.

 الفندق الذي كان يحمل اسم فندق روز(ROSE)… والذي يتشكل من طابقين تم تغييره وتأهيله وفق معايير جديدة بتصميم حديث وجميل

الطاقة الإستيعابية لهذه الوحدة الفندقية الجديدة متوسطة تتمثل في 16 غرفة مزدوجة من بينها غرف عائلية مميزة.ويضم الفندق ايضا مقهى ومطعم فاخر، بالطابق الأرضي.

هو أكثر من مجرد فندق، وحدة أنيقة ومتطورة للمسافر وللزائر، في المدخل الرئيسي لمدينة تاونات (مقابل مقر الأمن الاقليمي بتاونات السفلى)؛ وقرب مصحة تاونات ومحكمة قضاء الأسرة.

والفندق من خلال الغرف -الذي سيتم افتتاحه قبل نهاية هذا الشهر / شهر نونبر- يعد لمحة فريدة كلاسيكية من التقاليد المحلية للمنطقة،وإطلالة ساحرة لعشاق الطبيعة والهدوء.

وستمنح هذه المنشأة الفندقية لزوارها كذلك، أنشطة متعلقة بالرياضات وركوب الخيول والمشي لمسافات طويلة إلى المناطق المجاورة ببوعادل ومرنيسة والودكة والوردزاغ وقلعة أمركو والسدود والغابات المجاورة.

كما يوصف هذا الفندق/ الرياض الأكثر تطورا من ناحية احترام البيئة والتنمية المستدامة في المدينة، حيث سيستعمل الطاقة الشمسية من أجل تخفيض استهلاك الكهرباء بنحو 75% .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى