جمعيات محلية تنقب عن المواهب في عدة مجالات بإقليم تاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- في إطار الانفتاح على على النسيج الجمعوي المحلي ذي الأهداف المشتركة وبتعاون مع جمعية AMEJ بتاونات ، نظمت جمعية أجيال للموسيقى والفنون الجميلة  لمسابقة_جائزة_التميز لفائدة طفولة وشباب إقليم تاونات لإبراز مواهبهم و  وتشجيعهم على التميز و والإبداع يوم الأحد 18 دجنبر الجاري بدار الشباب الرميلة بتاونات وذلك في مواهب  الغناء و الانشاد و الرسم والتشكيل التعبير  الجسدي و المسرح والفكاهة و فن الخطابة والإلقاء و القصة القصيرة أو أشياء أخرى .


      وقالت التلميذة أميمة  التي شاركت بموهبتها في المسرح وفن الخطابة ، أنها مولوعة بالفن المسرحي منذ أن كانت تدرس بالسنة الرابعة ابتدائي،وتابعت أن  كل الممثلون المغاربة في المستوى  .
     ومن جهته قال هشام البوزيدي رئيس جمعية أجيال للمسرح والفنون الجميلة ” الجمعية دأبت على تنظيم هذا المهرجان السنوي الذي سميناه بمهرجان مزيات الذي يسعى إلى اكتشاب المواهب بكل نواحي اقليم تاونات ، ومشيرا أن المسابقة من شأنها أن تساعد المشاركين في التعريف بأنفسهم وبمواهبهم وسقلها ، وهذا المهرجان يتوج بفائزين في المرحلة النهائية “.


    ونوه أمين أوبقلا عن جمعية أميج تاونات بهاته المبادرة وأضاف أن ”  هذا الكاستينغ أظهر لنا بالملموس أن تاونات زاخرة بالمواهب التي تحتاج للتشجيع وهذا ما سنعمل عليه كجمعية من أجل إبرازهم ان شاء الله إقليميا ووطنيا ” .
      ويذكر أن عملية اكتشاف المواهب لازالت مستمرة كما أكدت لنا الجمعيات المنظمة بالإقليم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى