ترقية المراقب العام بالمنطقة الأمنية بتاونات  خليل الدغري إلى رتبة والي أمن‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- علمت جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” وفق المعطيات التي توصلت بها من مصدر مطلع أن  خليل الدغري الذي يشغل مراقبا عاما ورئيسا بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، تمت ترقيته بشكل رسمي إلى منصب والي أمن.

وأضاف نفس المصدر أن ترقية الدغري؛ الذي تدرج في مختلف المسؤوليات والدرجات الأمنية، جاءت كتتويج لمساره المهني والكفاءة والتجربة التي امتلكها في مجال تدبير المرفق الأمني و محاربة الجريمة بالمدينة، فضلا عن حنكته وانضباطه العالي في أداء المهام الموكولة إليه، ونجاحه في تنزيل إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني القائمة على التواجد الميداني الفعال وحرصه الدائم على ديمومة تجويد الخدمات التي يقدمها المرفق الأمني للمواطنين.
      وقد جاء في اعلان المديرية العامة للأمن الوطني أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2022 بلغ 9488 موظفة وموظفا، ينتمون إلى مختلف الرتب والأسلاك، بزيادة 1337 مستفيدة ومستفيدا مقارنة مع الترقية برسم السنة المالية 2021.

    هذا و تُولي المديرية العامة للأمن الوطني أهمية فائقة للترقية بالاختيار، باعتبارها في طليعة آليات الارتقاء الوظيفي، وواحدة من أهم الحوافز الإدارية التي تشجع الموظفات والموظفين على بذل مزيد من التضحية ونكران الذات خلال مزاولة مهامهم النبيلة، المتمثلة في صون أمن المواطنات والمواطنين، وضمان سلامة ممتلكاتهم، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لهم .

  كل التوفيق للسيد خليل الدغري في مهامه الجديدة وألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى