تعيين إبن تاونات الدكتور محمد احمامو  مديرا للمعهد العالي للصيد البحري بأكادير

الرباط:”تاونات نت”/- اختتم مجلس الحكومة برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش أشغاله الاسبوع الماضي بالتداول والمصادقة على مقترحات تعْيين ٍ في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وفي هذا الصدد تم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات- قطاع الصيد البحري، تعيين إبن إقليم تاونات الدكتور محمد احمامو، مديرا للمعهد العالي للصيد البحري بأكادير.

ويعد الدكتور محمد حمامو أحد الكفاءات التي يتوفر عليها قطاع الصيد البحري ، والحاصل على شهادة الدكتوراة في الكيمياء (التخصص:الكيمياء التطبيقية للمواد والبيئة) تحت عنوان “الكيمياء السطحية المطبقة على امتصاص الملوتات (الكروم (III) وحمض الستريك”،بعد ان راكم تجربة مهمة مكنته من التدرج في السلم الإدارى، سواء على المستوى المركزي أو على مستوى المصالح الخارجية لقطاع الصيد ، حيث إنطلق في مشواره المهني من داخل مديرية الصيد، ليلتحق بالمعهد العالي للصيد ككاتب عام،  ثم مندوبا للصيد البحري بالناظور سنة 2011 ،  و مندوبا للصيد البحري بالعيون سنة 2013  وبعدها مندوبا للصيد البحري بأكادير سنة 2016،  قبل أن يتم تعينه من طرف الحكومة سنة 2018 مديرا للمعهد العالي للصيد البحري بأكادير .

ألف مبروك الدكتور السي احمامو…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى