هل يفتح التحقيق في وفاة عبد اللطيف الحسوني بأولاد داود؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3241" align="aligncenter" width="300"] الحسوني على دراجته[/caption] انتقل الى عفو الله المرحوم عبد اللطيف الحسوني احد سكان مدينة تاونات [caption id="attachment_3241" align="aligncenter" width="300"] الحسوني على دراجته[/caption] انتقل الى عفو الله المرحوم عبد اللطيف الحسوني احد سكان مدينة تاونات Rating: 0

هل يفتح التحقيق في وفاة عبد اللطيف الحسوني بأولاد داود؟

الحسوني على دراجته

الحسوني على دراجته

انتقل الى عفو الله المرحوم عبد اللطيف الحسوني احد سكان مدينة تاونات ليلة الخميس 19 فبراير2015  بمركز جماعة  اوﻻد داود باقليم تاونات في ظروف غامضة تثير عددا من الشكوك والتساؤﻻت.

 والغريب في اﻻمر ان الضابطة المختصة ﻻزالت لم تستمع لذوي حقوق الهالك رغم ان بعضهم تقدم  للضابطة ﻻجل اﻻستماع اليهم بدون جدوى مما جعل اقاربه والرأي العام يتساءلون عن ظروف وملابسات الوفاة خصوصا وانه مكث بالمقهى الدي جلس فيه سالما بعد ان اوقف دراجته النارية بامان امام المقهى مكان الوفاة.

هدا مع العلم انه كان يشتغل قبل تقاعده اطارا مهما باحدى مؤسسات التأمين  وهو من خريجي اﻻتحاد السوفياتي بشهادة جامعية عليا “ماجستير في العﻻقات اﻻقتصادية الدولية”.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى