نشاط بيئي بالثانوية الإعدادية لالة مريم بتاونات أبطاله تلاميذ وتلميذات المؤسسة‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- علمت “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”  من صفحة جمال مقاوم رئيس جمعية الآباء بالمؤسسة بالفيسبوك أن مدرسة لالة مريم الإعدادية بتاونات شهدت مؤخرا،نشاطا بيئيا هم تشجير بعض فضاءات المؤسسة  ونظافتها.

أبطال هذا النشاط تلاميذ وتلميذات المؤسسة بمعية أطرهم،وذلك من أجل أن تحافظ المدرسة على إخضرارها ورونقها المعتاد،وهي عملية تروم  من جهة أخرى تشجيع  المشاركين والمشاركات من التلاميذ والتلميذات على العمل الجماعي والتطوعي وروح المبادرة الخلاقة والمبدعة.
   وجاء في تدوينة جمال مقاوم رئيس جمعية الآباء بالمؤسسة بصفحته على الفيسبوك ما يلي : ” جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ بثانوية للامريم الاعدادية بتاونات.


بحضور السيد مدير المؤسسة سي عبد الحق الطالب والسيد المقتصد يونس العزوزي ورئيس جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ والبعض من التلميذات والتلاميذ المتمدرسين بالمؤسسة المتشبعين بفكرة حب المؤسسة أولا نظافة وجمالا من أجل فضاء جميل يروق لكل من يلوج هذه المؤسسة.”
وأضاف قائلا ك”كل الشكر مع التقدير والاحترام للسيد المدير والسيد المقتصد بالمؤسسة على مدى حبهم لعملهم المتفاني بكل جدية واتقان وجعل فلذات اكبانا قمة الشغل والشاغل لهم في مجالات متعددة تتيح لهم التعبير والتقرب اكثر بشكل ملحوض وملموس مع التشبث وحب المؤسسة كما لا ننسى الدور الذي يلعبه الجميع أطر تربوية محترمة  وادارية وكل الاعوان بالمؤسسة ترفع لهم القبعة جميعا.
جميعا من أجل جيل قادر ومدرسة حديثة متجددة يسود ها التاخي والود مع الحب والاحترام “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى