مسابقة في تجويد القرآن الكريم فقرة رمضانية  لجمعية الدار الكبيرة بتاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – إختارت جمعية الدار الكبيرة بتاونات في برنامجها خلال الشهر الفضيل اختبار الأطفال المنخرطين بها في تجويد القرآن الكريم ، ولأنه شهر ذو دلالات دينية عظيمة عندنا كمسلمين ، تحمس الأطفال والبراعم للمسابقة واستحسن ذاك آباءهم وأولياء أمورهم .


     وتعتمد الجمعية أيضا لكل من يرغب في المشاركة من كافة الأطفال حتى غير المنخرطين في هذا الإطار الجمعوي ، ذاك عبر إرسال مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 3 دقائق تقوم فيه بتلاوة وتجويد ما تيسر من الذكر الحكيم عبر  تقنية الإتصال الفوري “واتساب”  رهن إشارة الأطفال الراغبين في المشاركة  ، كما يجب إرفاق المقطع المسجل بالمعلومات التالية المتعلقة  بالإسم الكامل  للراغبين من الأطفال  وسنهم وعنوان سكناهم .


      ويراهن منظموا هاته المسابقة الدينية بالجمعية  ذات  الأبعاد الروحية العظيمة على اختتامها في العشر الأواخر من رمضان الكريم بمساعدة فقيه في الشريعة الإسلامية وفي علم تجويد القرآن الكريم …وسيتم الإعلان عن الفائزين الأولين في ليلة القدر المباركة .
وتنتهي المرحلة النهائية بتأهل ثلاثة  فائزين من كل فئة يقول يحيى الغلامي إطار مشرف على المسابقة بالجمعية .
    وتبقى الإطارات المدنية التي تهتم بالطفولة والشباب مدارس حقيقية وسيلة من وسائل التنشئة الإجتماعية السليمة والتي تعول عليها البلاد كثيرا مستقبلا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7346

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى