فريق قضاة ابتدائية تاونات يتصدر الدوري الرمضاني الثامن للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بفاس‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – علمت مجلة “صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت ” من مصدر قضائي أن فريق قضاة المحكمة الإبتدائية بتاونات تصدر بطولة الدوري الرمضاني الثامن للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بفاس يوم السبت 8 أبريل الجاري وذاك بإختتام فعاليات النسخة الثامنة من الدوري الرمضاني لكرة القدم المنظم من طرف المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بفاس. 


    وعرف الدوري تتويج مستحق وللمرة الخامسة من الدوري لفريق قضاة المحكمة الابتدائية بتاونات، وذلك بعدما فاز في المباراة النهائية على فريق القضاة الملحقين المنتمين للفوج 45 بضربات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد (1) بعد انتهاء شوطي المقابلة بالتعادل السلبي .
  هذا وقد تم تتويج الأستاذ (إبن إقليم تاونات) عبد المنعم الأزمي الإدريسي من فريق المحكمة الابتدائية بفاس بجائزة أحسن حارس في الدوري للمرة الثانية على التوالي .


   وأفرزت مباراة الترتيب التي أجريت في نفس اليوم فوز فريق قضاة المحكمة الابتدائية بصفرو على فريق قضاة المحكمة الابتدائية بفاس .
  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6560

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى