علي بودبزة أشهر كهربائي بتاونات يلتحق بالرفيق الأعلى‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ بأسى وأسف بالغين تلقينا  في مجلة ”صدى تاونات” و”تاونات نت”؛ نبأ وفاة علي بودبزة ليلة يوم الأحد 28 ماي الجاري.

 الرجل/الفقيد  الذي كان معروفا في حياته بأشهر كهربائي تاوناتي خلال نهاية القرن الماضي،هو الذي  كان يسهر على إنارة شوارع تاونات و منازلها في وقت كان الكهرباء في تاونات يتطلب العمل ليل نهار  من أجل ضمان و لو جزئيا إنارة  ما ينار،يكتب أحد النشطاء في الصفحات الإجتماعية على حائطه منعيا اياه .
    
وعرف الراحل بخصاله الحميدة ومن بينها أنه لم يكن يتوانى يوما في مساعدة من كان قريبا او بعيدا و هو في امس الحاجة للمساعد …

كان الرجل هادئا و متواضعا و ينصت للجميع..  كان لطيفا بالاضافة إلى كونه احد رجالات  القلعة و عين منصورة الكبار بل احد رجالات تاونات  الذي لا يختلف اثنان على  نبله و لطفه .
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم “تاونات نت” ومعه “صدى تاونات” لجميع أفراد أسرة الفقيد وعائلته بأحر التعازي وأصدق المواساة وعلى رأسهم أرملته  فطيمة و أيضا لمحمد و عزيز و لطيفة و سميرة … و ندعو لهم بالصبر والسلوان .

وإنا لله و إنا إليه راجعون

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7399

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى