تعيينات جديدة بمصالح الأمن الوطني من بينها تعيين رئيس جديد للهيئة الحضرية بتاونات

الرباط:”تاونات نت”/- مواصلة لسياستها الرامية لتكريس التداول على مناصب المسؤولية، وفتح الباب أمام كفاءات شابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، مؤخرا،عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بعدد من المدن على رأسها مدينة تاونات. 

وشملت التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة للشرطة القضائية والأمن العمومي، تضمنت تعيين الإطار الأمني إبن إقليم تاونات حميد الحسوني رئيس للهيئة الحضرية بتاونات خلفا للكولونيل التيجاني الذي أحيل على التقاعد، فضلا عن تعيين رئيس للفرقة السينوتقنية بمدينة فاس ورئيس لفرقة السير الطرقي بتازة.

كما همت هذه التعيينات عدة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية أيضا ،من بينها تعيين رئيس لمصلحة التشخيص باستعمال البصمة الجينية التابعة لمعهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني، علاوة على تعيين نائب لرئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالرباط ورئيس لإحدى الفرق العملياتية تابعة لنفس المصلحة.

كما تجدر الإشارة أن والي الأمن خليل الدغري رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، تمت ترقيته بشكل رسمي إلى منصب والي  الأمن الجهوي بتازة.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة، تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى