حلم صنعو المنتخب.. حارس مرمى فتاونات بغا يولي بحال ولد دوارو بونو

تاونات –عن موقع “كيفاش” :”تاونات نت”/- على خطى نجم المنتخب المغربي، وحارس إشبيلية، ياسين بونو، شهد دوري اللاعب الدولي السابق يوسف فرتوت، الذي نظمته فعاليات مدنية بدائرة طهر السوق نواحي تاونات، تألق حارس شاب اسمه محمد بورواحة يتحدر من نفس الدوّار الذي يتحدر منه والد بونو.
وكشف بورواحة، في تصريح لموقع  “كيفاش” ، أن تألقه خلال النسخة الثانية من دوري يوسف فرتوت، الذي اختتم مطلع الأسبوع المنصرم، راجع إلى انضباطه في التداريب، وتعلّقه بقدوته ابن المنطقة ياسين بونو.
وأضاف الحارس الواعد، الذي يتابع دراسته في مستوى الثانية باكالوريا بثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية، أن موهبة حراسة المرمى تفتقت فيه منذ مرحلة الطفولة، حيث بدأ حُلم انضمامه لأحد الأندية الوطنية يكبر يوما بعد يوم، خصوصا وأن المنطقة التي ينتسب إليها أنجبت عددا من المواهب الكروية، على رأسها نجم وسط ميدان بلد الوليد سليم أملاح، ولاعب المنتخب السابق يوسف فرتوت.
وتجدر الإشارة إلى أن دوري الدولي السابق يوسف فرتوت، الذي تحتضنه دائرة طهر السوق بتاونات، تنظمه فعاليات مدنية محلية، ويروم النهوض بواقع الرياضة بالمنطقة، وإعادة الاعتبار لأسماء من القرية تألقت في عالم المستديرة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7411

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى