فريق أمني بمدينة أزرو ينتقل إلى مدينة تاونات لاعتقال المتهم الرئيسي بسرقة محل للذهب

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/- تنقل فريق أمني من عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أزرو، إلى مدينة تاونات لإيقاف المشتبه فيه الرئيسي بالسطو على محل مجوهرات بقيسارية بشارع الحسن الثاني بحي أحداف، في عملية غريبة تزامنت مع انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة ، بعد تشخيص هويته اعتمادا على كاميرات مراقبة.

ويتعلق الأمر ب”ا. د” عمره 45 سنة عاطل ومتزوج ويتحدر من مدينة أزرو، أوقف مؤخرا على متن سيارة في ملكية أمه، بعدما فر إلى مدينة تاونات للاختباء، إلا أن مصالح الأمن اهتدت لمكانه وجوده وتنقلت ونسقت مع أمن تاونات لاعتقاله قبل اقتياده لأزرو لاستكمال التحقيق معه في شأن ظروف وحيثيات هذه الجريمة. 

وأظهر شريط فيديو وثقته كاميرات مراقبة قريبة من محل المجوهرات واستعانت به الشرطة، المتهم وهو يتسلل من وراء القيسارية إلى داخلها، قبل أن يستعمل سلما للولوج إلى المحل عبر سقيفته من فجوة مبنية بالجبس، ليستولي على كل ما به من حلي ومجوهرات ومبلغ مالي مهم نقدا وقدر حينها ب33 مليون سنتيم.

وحجزت الفرقة الأمنية لدى المشتبه فيه الرئيسي جزء من المبلغ وكمية كبيرة من المصاغ والحلي المسروقة فاقت قيمتها 12 مليون سنتيم، وواصلت البحث معه لإيقاف كل من له علاقة بهذه العملية الغريبة التي نفذت بطريقة دقيقة وفي زمن قياسي واستنكرها المهنيون الذين تضامنوا مع زميلهم، كما سكان المدينة.   

وأوضحت المصادر أن تعميق البحث مع المتهم أفضى لاعتقال أشخاص آخرين لهم علاقة بالعملية، وعددهم 4 أشخاص ضبطوا في طريقهم إلى مدينة فاس، بعدما فروا من أزرو بعد علمهم باهتداء الأمن لهوية المتهم الرئيسي، في انتظار إحالة الجميع وكل من له علاقة بالسرقة، على الوكيل العام باستئنافية مكناس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7339

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى