ابن تاونات الصحافي قاسم الكنوني يجري عملية على القلب وعلى العينين بالدارالبيضاء

الرباط-تاونات نت”/- علمنا أن الصحافي العضو في منتدى كفاءات إقليم تاونات الصحافي قاسم الكنوني تعرض مؤخرا لوعكة صحية مفاجئة تسببت في دخوله إلى إحدى المصحات بمدينة الدارالبيضاء.

وكشف مقرب من الصحافي الكنوني لموقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” الورقية، أن الإعلامي الكنوني  تعرض لأزمة قلبية دخل على إثرها أحد المستشفيات في مدينة الدار البيضاء ومنها إلى إحدى المصحات لإجراء عملية جراحية على القلب.

وأضاف نفس المصدر أنه أجرى،عملية جراحية أخرى على مستوى عينيه، وبقي تحت المراقبة الطبية ، مبرزا أن حالته الصحية الآن لله الحمد في تحسن.

جدير بالذكر أن الصحافي قاسم الكنوني، ابن دائرة غفساي بإقليم تاونات ؛الذي سبق أن تم تكريمه بتاونات سنة 2007 من طرف جريدة “صدى تاونات”؛إشتغل لمدة تزيد عن 35 سنة في قطاع الصحافة والنشر؛ جزء كبير منها قضاها كمسؤول إعلامي بجريدة (Le Matin) الشبه الحكومية؛ وبعدها خاض تجربة إعلامية خاصة أطلق عليها إسم (L’Etendard) وهي جريدة ورقية شاملة باللغة الفرنسية.

نقول لزميلنا ولأخينا وصديقنا السي قاسم الكنوني الحمد لله على السلامة …ونتمنى لك الشفاء العاجل إن شاء الله.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى