شقيقة (إبن تاونات) الصحافي والكاتب السي احمد الميداوي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/- بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة إبنة إقليم تاونات السيدة فاطمة الميداوي شقيقة الصحافي والكاتب احمد الميداوي (المقيم بباريس) التي أسلمت روحها إلى باريها  يوم امس الجمعة 23 يونيو بالمستشفى الجامعي بفاس عن سن يناهز 74 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيدة ومحيطها وبخاصة أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة في وسطها العائلي. ويشهد من يعرفها عن قرب بدماثة خلقها ولطف  معاملتها لمعارفها وأقاربها.

      وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء الفقيدة  على رأسهم بناتها حكيمة الشرقاوي وأسماء الشرقاوي،وأشقاءها وشقيقاتها (أحمد وفاطمة وفوزية وعبد الواحد ومحمد) وباقي أفراد عائلتها كل واحد بإسمه، سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيدة  بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى