مؤسسة التفتح للتربية والتكوين بتاونات تبدع بتنظيم أمسية مسرحية كبرى تحت عنوان النهاية البداية

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- استمرار في تنفيذ برنامجها السنوي، وفي إطار تشجيع التفتح والإبداع احتضنت القاعة الكبرى بالمركز الاقليمي للتكوين المستمر بتاونات زوال يوم 23 يونيو 2023 فعاليات الأمسية المسرحية الكبرى التي نظمتها مؤسسة التفتح للتربية والتكوين.

 وقد عرفت هذه الأمسية –حسب بلاغ في الموضوع- تنظيم مسابقة كبرى لركن الجمال في نسختها الثانية وكذا تقديم عروض مسرحية متنوعة ” مسرحية المستهلة ، مسرحية حماقات دولي ، مسرحية الكتاب عجب دخيل …. لتلميذات وتلاميذ ورشة المسرح ” فريقي خبراء الركح و فريقي القلوب الصغيرة ” مع عرض فليم تربوي بعنوان “صابرة ” من إنتاج وإخراج أطر وتلميذات وتلاميذ المؤسسة يحكي عن تلميذة من ذوي الهمم تنخرط بالمؤسسة وتتفوق في المسرح المدرسي.

 كما تميزت الأمسية بحضور وتتبع للأستاذة ليلى أهموط المديرة الإقليمية  للتعليم بتاونات رفقة السادة رؤساء المصالح بالمديرية وكذا أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ الذين أبدعوا وتميزوا خلال هذا الحفل البهيج بعروض مسرحية وفقرات ووصلات غنائية متنوعة، استمتع خلالها الحاضرون وتفاعل مع الجمهور الذي حج بكثافة لهذه الأمسية التي كانت نتاج موسم تكويني ودراسي حافل بالأنشطة والبرامج التربوية لمؤسسة التفتح للتربية والتكوين بتاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى