جهود مضنية لعمال النظافة بتاونات للحفاظ على جمالية المدينة‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ –  بينما مواطنوا تاونات  يعيشون رفقة أهلهم وذويهم فرحة العيد كان عمال النظافة بتاونات المدينة يقومون بجهود مضنية من أجل جمع أزبال ما خلفته مناسبة العيد من بقايا مرتبطة بأضحية العيد .
    مجلة “صدى تاونات” تابعت عن كثب وبإهتمام كبير عمال النظافة عشية يوم العيد والأيام الموالية،ورصدت مجهودات جبارة يقوم بها عمال النظافة بتاونات المدينة وأزقتها ، منهم من يرافق الشاحنة في أحياء ودروب المدينة ومنهم من يسهر على تنظيف الأماكن التي يستعصي على الشاحنة الوصول إليها بواسطة أدوات الكنس وغيرها من الوسائل المخصصة لهذا الغرض .


   ونشير إلى أنه هناك شخصية شهيرة في حي الرميلة بتاونات بحنكتها في العمل يدعى “م . ب ” هو محبوب بين كل شباب الرميلة الكبرى لما يقوم به من جهود في جعل الأحياء التي هو مسؤول عنها في نظافة وجمالية دائمين، نفس الشيء نجد في تاونات المدينة عمالا ،يعملون دوما من أجل نظافة المدينة وأزقتها.
   وقد أفاد توفيق البرانسي النائب الخامس في مجلس جماعة تاونات أنه هناك تنسيق محكم بين كل العاملين في قطاع النظافة التابعين لجماعة تاونات والتي من مهامهم هو السهر على جعل المدينة في نظافة وجمالية خاصة في المناسبات ومنها مناسبة العيد .
    يأتي هذا وقد سبق أيام العيد  أسبوع من الحركية الاستثنائية والتسوّق  والرواج التجاري  تحضيرا للاحتفال للعيد “الكبير ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى