ساكنة اخلالفة بتاونات تحتفي بالبطل مرابط المرابطي الذي توج رابعا في رياضة الجيدو بألمانيا  ‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ –  على نغمات العيساوى إنطلقت سيارة  مركز بسمة أمل للإعاقة الذهنية بتاونات،وسيارة أخرى عن التعاون الوطني بمكبرات الصوت من تاونات في اتجاه جماعة اخلالفة حيث عاشت ساكنة هذه الجماعة الترابية حفل استقبال البطل المغربي من طرف أبناء بلدته اخلالفة بتاونات بمعية أسرته.


وحضر هذا الإستقبال أيضا مدربه وطاقم مركز بسمة الأمل ومكوناته من جمعية جسور الأمل ومديرة مركز التوجيه ومواكبة الاشخاص في وضعية إعاقة بمندوبية التعاون الوطني / تاونات بعد مشاركته بالاولمبياد الخاص العالمي ببرلين الألمانية وحصوله على المرتبة الرابعة في رياضة الجيدو .


   وفي كلمة لأسرته مع مجلة “صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات.نت”  قال أهل مراد الأب والأم  “أنهم لا يمكن وصف فرحتهم،والمكانة التي أحرز عليها ابنهم في هاته المسابقة الدولية شاكرين كل المتدخلين من مركز بسمة أمل للإعاقة الذهنية بتاونات وكل الشركاء،خاتمين كلامهم بالدعاء الخالص لجلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين له ولأسرته الشريفة “.
    


    ومن جانبه قال مدرب البطل مراد الجيلالي بري في رياضة الجيدو  لمنبرنا ” أن هذا التتويج هو نتيجة جهود كل من الرئيسة والمكتب وحتى الأعضاء فراهنا  منذ البداية على مراد المرابطي وكذا محمد كنون وتكوينهم في رياضة الجيدو،حيث ان  مراد حصل على المدالية الذهبية في البطولة  الوطنية التي أقيمت في الرباط ومن هنا كانت انطلاقة مسيرته حيث خضع لعدة تربصات بمركز محمد السادس للمعاقين ومعهد مولاي رشيد  وها هو اليوم يشق طريقه نحو النجاح بتألق كبير .


   وأشار المتحدث نفسه ” أن مراد المرابطي الوحيد الذي اختير من المغرب  لتمثيله وهذا شرف لتاونات وللمركز ولجمعية جسور الامل بكل مكوناتها ” .
     وتابع الجيلالي بري قائلا ” ابتداء من الأسبوع المقبل سيبدأ البطل مراد تحت إشرافي  في الاستعداد للمشاركة في الألعاب الإقليمية بالسعودية .


    واختتم حديثه لنا ” بالشكر أيضا للأولامبياد الخاص المغربي بكل مكوناته  الذين وضعوا ثقتهم في البطل مراد .. والعمل ينتظر باقي الرياضات الاخرى التي سطرت لها الجمعية كالعاب القوى والبوتشي والجيمباز الايقاعي …إلخ ” .
   أما مراد فإكتفى في حديثه لنا فقط ” بتقديم الشكر كل من مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بتاونات وكل الذين أوصلوه لهذا المستوى معبرا عنها بعبارة تقال في العامية  “شكرا لكلشي…”.

من جهتنا نقول للبطل مراد المرابطي ألف مبروك ومزيدا من التألق والنجاح والتوفيق في مسيرتك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى