أجواء البهجة  بمركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية تاونات في الحفل الختامي للسنة‎

    كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- تميز  الحفل الختامي بمركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بتاونات بأجواء من البهجة والفرح العارم وذلك  بحضور السيدة مديرة مركز التوجيه ومواكبة الاشخاص في وضعية إعاقة بالمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني تاونات وأعضاء جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية تاونات والاطر الادارية التربوية وشبه الطبية بالمركز وأسر الاطفال المستفيدين .

   كان لهذا الحفل نكهة خاصة بعد مسيرة من النجاحات بمختلف المشاركات محليا وطنيا ودوليا خلال السنة الدراسية الحالية رياضيا وفنيا واكاديميا  بالإضافة إلى العمل الدؤوب لجميع العاملين بالمركز  والذي أثمر عن إدماج دفعة جديدة من المستفيدين بالمدارس الإبتدائية وتأهيل اخرين بورشة المطعمة .

  عرف الحفل مشاركة أغلب المستفيدين بمجموعة من الأعمال من مسرحيات وأغاني و قراءات شعرية . كما عرف  مشاركة الامهات عبر إلقاء مجموعة من الخواطر والشهادات الحية عن مسيرتهن ومعاناتهن  ودور المركز في تغيير حياتهن وحياة أطفالهن .


ومن جهتها قالت السعدية الدياني وهي فاعلة جمعوية بالجمعية “أنها من أجمل الأوقات هي التي تقضيها بالمركز رفقة الأطفال وأمهاتهم، والحمد لله هاته السنة كانت حافلة بالمنجزات وأعطت ثمار كبيرة على المستوى الجهوي والوطني،رغم متاعب الأمهات ولكن دائما ما يكون التميز هو سيد الموقف ، وشكرا لكل أطر الجمعية وكافة المتدخلين اللذين يشتغلون لتكون النتيجة كذلك” .


    فيما قال الشاب رشيد بأنه تعلم فن الطبخ هاته السنة؛ أما البطل مراد المرابطي لازال منتشيا بالفرح بما أنجزه ببرلين الألمانية ويشكر الجميع .
واختتم الحفل على أنغام اغاني شعبية مغربية ابهجت الاطفال والحضور.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى