تكريم مفتشين تربويين محالين على التقاعد بمركز التكوين المستمر بمديرية تاونات للتعليم‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- بمناسبة عيد العرش المجيد بادرت مؤخرا المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات والمجلس الإقليمي لتنسيق التفتيش والمكتب الإقليمي لمفتشي نقابة التعليم بتاونات ،بتكريم مفتشين تربويين  محالين على التقاعد  بمركز التكوين المستمر التابع لمديرية تاونات، بحضور ثلة من رجال ونساء التعليم من أصدقاء المكرمين .


    وفي كلمة له قال كل من عبد المالك الزعيم والحسن الأمين  لمجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني “تاونات .نت ” في حديث للمنبرين الإعلاميين متحدثين عن الأثر الطيب الذي تركت هاته المبادرة في نفوسهم ومن أبرز ما  ما جاء في كلامهم حيث بدأ المكرم الأول عبد المالك الزعيم بقوله ” أولا الشكر الجزيل لمجلة “صدى تاونات” على تتبعها لكل للشأن الثقافي والتربوي بالإقليم فيما يخص هذا الحفل التربوي جاء بمناسبة الذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين ” .


    وتابع الأستاذ المتقاعد المكرم “وقد تضمن هذا الحفل  إلقاء كلمات تقدير وعرفان من اصدقائنا من بينهم الدكتور إبراهيم الديب  كما نوهت السيدة المديرة الإقليمية للتعليم بما قمنا به طيلة مسارنا المهني ؛منوهة بالجدية ونكران الذات التي طبعت مسارنا و تقديرها لجسامة المهام التي  كانت منوطة بنا والمتمثلة في العمل على التربية والتعليم لناشئة المجتمع ” .


     و احتتم الحفل يتابع الأستاذ الزعيم “بالدعوة للجميع بالصحة والعافية وطول العمر” وكذا توزيع الشواهد التقديرية.

    وقال لحسن الأمين هو الآخر للمجلة ” أولا شكرا لتاونات وشكرا لمن قام بهاته الإلتفاتة القيمة لنا التي تركت فينا الأثر الطيب ، وشكرا للمنظمين كلهم بإسمهم وصفتهم وأعد محبي الثقافة بأعمال أدبية قريبا ان شاء الله، كما أشركم ممثلين كإعلام محلي على هاته إلتفاتتكم الكريمة هاته أيضا ” .
   وحلي بالذكر أن الأستاذ عبد المالك الزعيم حاصل على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس في يوليوز 2021 .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى