الإستعدادات جارية لتنظيم التظاهرة الرياضية للسباق على الطريق بتاونات المدينة‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- يستعد الفاعلون الرياضيين والجمعويين وعدد من القوى الحية بتاونات يوم السبت 19 غشت ، بدعم ومساندة من جماعة تاونات والسلطة المحلية بتاونات لتنظيم تظاهرة رياضية في نسختها الأولى بتاونات المدينة المتمثلة في سباق على الطريق التي يتوقع أن يشارك فيها عدائين اللذين لهم الرغبة في عيش هاته التظاهرة .


       موقع “تاونات .نت”  الإلكتروني حضر لواحد من اجتماعات اللجنة التحضيرية التي تتكون من عدد من الفاعلين المحليين في مجال المجتمع المدني والرياضي بتاونات مساء يوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات ببلدية تاونات  ، بخصوص التداول في الكيفية التي ستكون عليها هاته التظاهرة الرياضية التي تعتبر الأولى بنوعها على هاته الشاكلة بالمدينة .
     هذا وقال رئيس نادي مقدمة الريف لألعاب القوى عبد الحميد الشارف الذي يعتبر النادي الذي يرأسه مشاركا في هاته التظاهرة ، في حديث له  ل”تاونات نت”  الذي كشف من خلاله  عن الأعمار المشاركة التي لها إمكانية المشاركة والتي يجب ألا تقل عن 18 سنة ايناثا وذكورا وسيتم تكريم عداء بالإضافة إلى الجوائر التي ستكون مادية بالإضافة إلى ميداليات ، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم عداء رياضي بالمناسبة .


   ويتابع الشارف أنه سيتم تعبئة عدد من الشركاء المؤسساتيين من الأمن الوطني والوقاية المدنية والفاعلين  ووسائل الاعلام لتجرى كل الأمور في رعاية الله .
      
    ووجبت الإشارة  إلى أن هاته التظاهرة في تأتي تزامنا  مع  تخليد الشعب المغربي الذكرى الرابعة و العشرين لتربع جلالته على عرش اسلافه الميامين ، وكذا احتفاءا بذكرى ثورة الملك و الشعب و عيد الشباب .وهي من تنظيم جماعة تاونات بشراكة مع نادي مقدمة الريف لألعاب القوى بتاونات،  والهيئة الاستشارية للشباب ،و هيئة المساواة و تكافؤ الفرص بجماعة تاونات ، التظاهرة التي اختير لها شعار،” الرياضة رافعة أساسية لتنمية الوطن والمواطن”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى