مسنون يستفيدون من فحص مرض السكري وآلات تصحيح السمع بتاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- بمناسبة الذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على عرش أسلافه الميامين، تم توزيع عدد من آلات تصحيح السمع لعدد من المسنين والمسنات بنادي المسنين بتاونات المدينة يوم السبت 19 غشت الجاري الذي يصادف أيضا  ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب المجيدين.
   اللقاء الذي حضره عدد من سامي الشخصيات والمسؤولين بتاونات من بينهم باشا المدينة وممثلا عن مندوبية التعاون الوطني والأمن الوطني ، وكذا مسؤولا عن القوات المساعدة بالإضافة إلى رئيس جماعة تاونات ؛كان بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس البلدي والمجلس الإقليمي ومندوبية الصحة بتاونات .
   


   هذا وصرح الدكتور أحمد البوزيدي الشيخي رئيس جمعية الأمل للمسنين بتاونات المنظمة والمشرفة على النشاط ، في حديثه ل “تاونات . نت ” الإلكترونية ومجلة “صدى تاونات”، قائلا :”تكريسا لثقافة التآزر والتضامن التي أرسى أسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،  وتماشيا مع روح وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الرامية إلى محاربة الفقر بكل أشكاله ؛يندرج هذا النشاط الذي تقوم به الجمعية ”  .


   وتابع البوزيدي الشيخي  مجيبا على أسئلة المنبرين ، موضحا أن عدد المستفيدين ، في فحص مرض السكري وصل إلى 600 شخص ، أما عن الآلات المصححة للسمع فقد استفاد ما يقارب 26 شخص يضيف متحدثنا “.
    وقد استقى المنبرين في تصريحات متفرقة ارتسامات المستفيدين  المسنين  من هاته العملية مثمنين هاته الخطوة الحميدة التي أقدم عليها المشرفون والسلطات الإقليمية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى