حفل الوفاء والإعتراف بمنتزه افران بعطاءات متقاعدي جماعة تاونات 

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/  – عرف منتجع افران  بضواحي مدينة تاونات للمرأة التاوناتية نعيمة الفحفوحي حفل خُصص للوفاء والإعتراف بعطاءات كفاءات أُحيلت على التقاعد بجماعة تاونات ، بحضور أصدقاء هؤلاء المتقاعدين و ضيوف شرف ممثلين في رئيس الجماعة وباشا تاونات وقائد الملحقة الإدارية الثانية،وأيضا ممثلة الجهة نورة الضريف .


      الحفل تخللته كلمات لأصدقاء هؤلاء المحتفى بهم ، منهم من أردف الدموع متأثرا بهاته اللحظة التي فيها وداع إداري لهاته الكفاءات الذين قضوا عقودا من الزمن .


     هذا وتم توزيع هدايا رمزية وتذكارية لكل واحد من هؤلاء المتقاعدات والمتقاعدين بحضور ابنائهم وذويهم ما أضفى على الحفل جو خاص ، سيما مع فقرات موسيقية هادئة بدلالاتها الرمزية و للحظة أيضا .
     هذا وقال هشام البوزيدي إطار بجماعة تاونات ، ” هي لحظة بطعم خاص وأن هؤلاء ستبقى أماكنهم خاصة بيننا لأننا نعتبرهم أكثر من كونهم أطر معنا بل مثل اخوتنا أو آبائنا “يضيف البوزيدي .


ومن جهته عبر العضو الخامس في مكتب الجماعة توفيق البرانسي ” أن  هؤلاء الأطر كان نعم الموظفين طيلة ولايتين قضيت معهم  كمنتخب بالجماعة.. كانوا خير أطر التي تجسد الإرادة الملكية السامية في جعل الإدارة في خدمة المواطن  ” .


     وقال المحتفى به  عبد الله الزوين أنه “مسرور جدا لهاته الالتفات الكريمة التي تركت فيهم الشعور الجميل ، حيث31 قضى عام ومر أجيال “.


   وتابع المحتفى به الزوين ” كنت في المصلحة التقنية وفي مكتب الرخص وقمنا بعملنا طيلة هاته المدة كما ينبغي ، وقد أنعم علي سيدنا بوسام ملكي الذي كان لحظة غالية في حياتي ” .


  وقال أيضا عبد الحليم غليم ” هي لحظة بدلالة عميقة هؤلاء اخوة أكثر من زملاء ومكانهم بيننا كبير وبالتوفيق لهم دوما إن شاء الله. “

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى