اعتقال ذي سوابق اختطف تلميذة تنحدر من جماعة سيدي يحيى بني زروال بتاونات

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/- احتفظت الضابطة القضائية للدرك بغفساي بتاونات، بذي سوابق رهن الحراسة النظرية بعد اعتقاله وشخصين آخرين أفرج عنهما بعد البحث التمهيدي معهما، للاشتباه في تورطهم في اختطاف واحتجاز تلميذة عمرها 15 سنة تتابع دراستها بثانوية إعدادية بالمنطقة، وكانت موضوع بلاغ باختفائها الغامض مقدم من طرف عائلتها.

وأوقف المتهمون الثلاثة بعدما اتهمهم والد الطفلة بالتورط في اختطافها والاعتداء الجنسي عليها، واستمع إليهم في محضر أنكر فيه اثنان المنسوب إليهما ليفرج عنهما دون الثالث الذي قضى عقوبات حبسية مختلفة، وأحيل على الوكيل العام باستئنافية فاس لاتخاذ المتعين قانونا في حقه، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية.

وغادرت التلميذة منزل عائلتها بدوار بجماعة سيدي يحيى بني زروال بضواحي مدينة غفساي، ولم تعد إليه قبل أن تعود إليه بعد عدة أيام ظلت فيها متوارية عن الأنظار، إذ تبين أنها استقلت سيارة للنقل السري من بني زروال إلى غفساي ومنها إلى تاونات لتحول وجهتها إلى مدينة فاس للقاء شخص كانت على موعد معه، فيما اتهم والدها 3 شباب.    

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى