المغربي (إبن تاونات) الحارس ياسين بونو ضمن 3 مرشحين لجائزة أحسن حارس مرمى في إفريقيا

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/- أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن الحراس الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل فريق في إفريقيا سنة 2023، في فئة “الرجال والسيدات”، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر الجاري بمراكش.

وجاء اختيار الحارس الدولي المغربي (إبن منطقة مرنيسة بتاونات)  ياسين بونو، ضمن اللائحة المرشحة، جراء الأداء المميز الذي ظهر به رفقة المنتخب الوطني المغربي، وإشبيلية الإسباني، والهلال السعودي، خلال المباريات والمنافسات التي لعبها، سواء محليا أو قاريا.

 فيما تم اختيار  اللاعبة المغربية خديجة الرميشي بعد مسارها الجيد رفقة الجيش الملكي ولبؤات الأطلس في مختلف المنافسات التي خاضتها.

وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوية لموسم 2023، الذي يتوج أفضل المواهب بالقارة، يوم 11 دجنبر الجاري بمراكش.

وكتب “الكاف” على موقعه الرسمي على منصة “إكس” أن “المغرب “مراكش” على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية” بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7398

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى